• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«روكويل كولينز» تستعرض النظام المتكامل لتحديد الأهداف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

تعتزم «روكويل كولينز» خلال معرض ومؤتمرات الدفاع الدولي «آيدكس 2015»، الذي ينطلق الأحد المقبل بمركز أبوظبي للمعارض «أدنيك» تأسيس شراكات استراتيجية جديدة والإعلان عن خططها لمواصلة توسيع نطاق عملياتها في منطقة الشرق الأوسط، وهو ما يعد جزءًا من استراتيجية الشركة لخدمة قاعدة عملائها المتنامية في المنطقة بشكل أفضل، بحسب كلود ألبير، نائب الرئيس والمدير التنفيذي لشركة «روكويل كولينز» في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال ألبير لـ«الاتحاد»، تستعرض «روكويل كولينز»، خلال مشاركتها في معرض «آيدكس 2015» الحدث الرائد في قطاع الدفاع على مستوى منطقة الشرق الأوسط، أحدث تقنياتها لمشغلي المعدات العسكرية البرية وإلكترونيات الطيران المتقدمة وتعزيز حلول المحاكاة والتدريب.

وتابع «منذ انطلاق عملياتنا في المنطقة، واصلنا إضافة المزيد من الموارد الجديدة لتطوير الأعمال وإدارة البرامج، وقمنا بتصنيع منتجات صممت خصيصاً لتلبية متطلبات عملائنا من المنطقة».

وأفاد بأن «آيدكس» يعد معرضاً بالغ الأهمية بالنسبة للشركة، كونه يوفر لنا فرصة لقاء عملائنا الحاليين والمحتملين بهدف تأسيس علاقات جديدة. وتشمل المنتجات والخدمات التي سيتم عرضها في جناح «روكويل كولينز» خلال أيام المعرض ونظام FireStorm™ المتكامل لتحديد الأهداف والذي يتم ارتداؤه على الجسم نسخة جديدة خفيفة الوزن توفر للمشاة القدرة على تحديد الأهداف في المهمات التي تتطلب الكثير من التنقل، ويمكن استخدامها في أوضاع الثبات. وبناءً على أكثر أنظمة إطلاق النيران المشتركة استخداماً في العالم، توفر هذه النسخة أعلى مستوى من الدقة، وتحافظ على التوافق الرقمي مع مجموعة واسعة من أنظمة طائرات ومدفعية القوات الحليفة، بالإضافة إلى أنها توفر واجهة جديدة سهلة الاستخدام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض