الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

وفد من سلطة مركز دبي المالي العالمي يزور منطقة عجمان الحرة

20 فبراير 2013 22:59
عجمان (وام) - استقبلت سلطة منطقة عجمان الحرة أمس وفداً من سلطة مركز دبي المالي العالمي ضم عدداً من المسؤولين والموظفين بالمركز والذين اطلعوا على أنظمة منطقة عجمان الحرة الإلكترونية السحابية المتطورة ونظام البوابة الإلكترونية. وتأتي الزيارة في إطار التبادل المعرفي بين الجهتين والاستفادة المشتركة من خلال عرض أحدث مخرجات التكنولوجيا وكيفية تسخيرها في خدمة المتعاملين. واطلع الوفد من خلال شرح مفصل على أحدث التقنيات المتبعة في منطقة عجمان الحرة ومراحل تطور أنظمتها الإلكترونية التي باتت أمثلة يحتذى بها من خلال مجموعة من الخدمات الإلكترونية الحديثة التي جعلت من تجربة التعامل مع السلطة وانجاز المعاملات أمرا في غاية السهولة والبساطة، فضلاً عن كسب رضا الموظفين الذين أصبح بمقدورهم إنهاء الاجراءات بسرعة أكبر وبسهولة من خلال الأنظمة الإلكترونية الحديثة والبسيطة. وأكد محمود خليل الهاشمي مدير عام سلطة منطقة عجمان الحرة أن عملية التطوير المستمرة للأنظمة الإلكترونية هدفها الأساسي العناية والاهتمام بالمستثمرين، مبيناً أن المنطقة الحرة تسعى دائما إلى وضع المستثمر على قمة أولوياتها. وقال الهاشمي إن هناك دعماً واهتماماً من القيادات بشأن تكنولوجيا المعلومات والتجارة الإلكترونية والحكومة الإلكترونية. واضاف أنه على ثقة تامة من أن تجارب سلطة منطقة عجمان الحرة في هذا المضمار ستسهم في رفع مستوى المؤسسات والعمليات والخدمات المالية في الامارة. والتي تتخذ من منطقة عجمان الحرة نموذجاً لها، وأن هذا الأمر سينعكس إيجابياً على مناخ الاستثمار وعلى كفاءة الأعمال للمستثمرين. وأوضح محمد جاسم آل علي مدير إدارة تقنية المعلومات بسلطة منطقة عجمان الحرة أن الوفد الزائر أشاد بأنظمة جودة الخدمة والكفاءة وآليات المنطقة الحرة في الحفاظ على الخصوصية وأمن المعلومات في النظام الإلكتروني. وأضاف “نسعى دائماً للحلول الإلكترونية الحديثة التي تساعدنا في تحسين خدماتنا بالتوازي مع تخفيض التكاليف على المتعاملين من خلال برامج سريعة وآمنة وغنية بالإمكانات”. واستمع الوفد الى شرح مفصل حول إمكانات منطقة عجمان الحرة في مجال خدمة وارضاء المتعاملين وآلياتها المعتمدة في قياس رأي المتعاملين وفهم احتياجاتهم إلى جانب آلية تصميم خدمات المتعاملين والسلوك الواجب توافره في موظف خدمة المتعاملين.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©