• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

خلال جلسة الثلاثاء المقبل

5 أسئلة مهمة يوجهها أعضاء المجلس الوطني لوزير الداخلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 مايو 2016

أبوظبي (وام)

يوجه أعضاء المجلس الوطني الاتحادي، خمسة أسئلة إلى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ويناقش بحضوره موضوع «حماية المجتمع من المواد المخدرة»، وذلك خلال جلسته العاشرة لدور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي السادس عشر المقرر انعقادها في العاشر من مايو الجاري، برئاسة معالي الدكتورة أمل القبيسي.

ووفق جدول أعمال الجلسة العاشرة، يوجه العضو حمد أحمد الرحومي ثلاثة أسئلة إلى سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، حيث يتناول السؤال الأول موضوع «تكرار حوادث الاعتداء والقتل بالأسلحة البيضاء»، والثاني حول «إلزام الكفيل بدفع قيمة تذاكر السفر للعمالة المساندة الهاربة»، ويستفسر السؤال الثالث عن «استصدار قرار اتحادي يمنع حركة السيارات في أوقات الضباب الكثيف». كما يوجه العضو خالد بن زايد الفلاسي سؤالاً حول «ضبط السرعة على الطرق الاتحادية»، فيما يوجه العضو سالم علي الشحي سؤالاً حول «تسجيل ملكية السيارات».

ويحاط المجلس علماً بالرسالة الصادرة للحكومة بشأن طلب الموافقة على مناقشة موضوع «سياسة وزارة تنمية المجتمع في شأن بناء الأسرة»، ويطلع على تقرير لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والمرافق العامة حول توصيات موضوع «سياسة الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات»، كما يصادق على مضبطتي جلستيه الثامنة والتاسعة المعقودتين بتاريخي 12 و20 أبريل الماضي.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض