• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

«أبوظبي الوطني» يجري مقابلات لتعيين مواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 فبراير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - يقوم بنك أبوظبي الوطني خلال مشاركته في معرض التوظيف في القطاع المصرفي والمالي، الذي يقام بمركز إكسبو الشارقة، بإجراء مقابلات مع المواطنين المرشحين للعمل لدى البنك.

وقال إيهاب حسن، رئيس مجموعة الموارد البشرية في بنك أبوظبي الوطني، في بيان صحفي أصدره البنك أمس، إن استراتيجية التوطين تتماشى مع خطة البنك التوسعية وتلبية حاجته إلى المواهب الشابة والكوادر الإماراتية. وأضاف أن البنك يقوم من خلال جناحه الخاص في المعرض بإجراء مقابلات مع المرشحين المؤهلين للعمل لدى البنك، كما سيستضيف مسؤولين من عدة قطاعات وأقسام، وذلك لتعريف زوار المعرض بالأقسام المختلفة في البنك، والرد على الاستفسارات المتعلقة بالفرص الوظيفية المتاحة فيها.

وأوضح أن المعرض الوطني للتوظيف منصة مثالية للقاء واستقبال الباحثين عن العمل من أبناء وبنات الإمارات، والترويج للفرص الوظيفية المتاحة في البنك، مشيراً إلى المبادرات الأربع للتوطين التي اطلقها البنك، وتستهدف تطوير وتعزيز مهارات الكوادر المواطنة في مختلف المراحل.

وقال حسن إن برنامج “آفاق” يتيح الدراسة في أكاديمية البنك لنيل شهادة الدراسات العليا في العلوم المالية، مع حصول المتدربين على رواتب من البنك، وبعد إكمال السنة الأولى من الدراسة، ينتقل المتدربون إلى العمل في وظائفهم بالبنك، مع مواصلة الدراسة بشكل جزئي لنيل درجة الماجستير في العلوم المالية والمصرفية.

وأضاف أن برنامج “الصدارة” يمنح الكوادر الوطنية العاملة فرصة الحصول على دبلوم العلوم المالية والمصرفية، إلى جانب اكتساب الخبرة في المجال المصرفين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا