• الأحد 28 ذي القعدة 1438هـ - 20 أغسطس 2017م

تشارك في أربعة مسلسلات وفيلم «حفل منتصف الليل»

عبير صبري: أنا خجولة في حياتي وجريئة في أعمالي الفنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 فبراير 2012

محمد قناوي

تشارك عبير صبري في بطولة أربعة مسلسلات مرشحة للعرض في رمضان، كما تنتظر عرض أحدث أفلامها “حفل منتصف الليل”، في ثاني تجربة سينمائية لها بعد فيلم “عصافير النيل”، منذ عودتها لعالم التمثيل مرة أخرى، حيث اعتزلت لفترة وارتدت الحجاب، وأثارت ضجة كبيرة بعودتها بعد خلع الحجاب. وتقول: المسلسل الأول انتهيت من تصويره مؤخراً بعنوان “أشجار النار” ويشاركني بطولته فتحي عبدالوهاب وداليا مصطفى ومحمد نجاتي وصبري فواز، وهو من إخراج عصام شعبان، وأجسد فيه دور غجرية تدعى “غزاوية”، ترتبط بقصة حب من طرف واحد مع فتحي عبدالوهاب الذي يجسد دور أيوب، ولكنه لا يهتم بها ما يدفعها إلى محاولة السيطرة على أراضي أهل قريته حتى تضمن اهتمامه بها، وتتولد صراعات عديدة خصوصاً أنها تحاول الاستيلاء على بعض الأراضي بطرق غير مشروعة.

تقول الفنانة عبير صبري لـ”الاتحاد”: العمل مأخوذ عن القصة الشهيرة لـ”أيوب وناعسة”، لكن بمعالجة جديدة تحمل إسقاطات سياسية على الصراع بين العرب وإسرائيل واحتلال فلسطين وفكرة الانتماء إلى الوطن. وعن استعدادها لتقديم هذه شخصية الغجرية، أشارت إلى أنها مملوءة بالتفاصيل، فحياة الغجر خليط من أشكال متعددة لذلك استعانت بالأستايلست منى الزرقاني التي ساعدتها في اختيار الأقمشة وتفصيل الملابس التي تليق بالشخصية، وتعاملت مع أدق التفاصيل، حيث تضع الخاتم في أنفها وحزاماً للاستعراضات وحذاء خاصاً بالراقصة، وهي تحب تقديم هذه الشخصيات المعقدة التي تحتاج إلى مجهود.

وعن تعاونها مع فتحي عبدالوهاب بعد فيلم “عصافير النيل”، قالت: هناك كيمياء بيني وبين فتحي عبدالوهاب، فهو ممثل متميز، وأشعر بأننا متفاهمان، وقدمنا معاً منذ سنوات فيلم “شجيع السيما”.

عبد العزيز اختارني

وتوضح عبير: المسلسل الثاني بعنوان “الخفافيش” من تأليف وإخراج أحمد النحاس، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات مثل بوسي ودلال عبدالعزيز وسميحة أيوب وسمير غانم ومحمود قابيل، وتدور أحداثه في قصص منفصلة كل قصة بعنوان مستقل ومكونة من ثلاث حلقات، وأقوم ببطولة قصة “الكافتيريا”، وأجسد فتاة تعمل في كافتيريا بالإسكندرية، حيث تدور الأحداث حول صاحب كافتيريا يقوم بتشغيل الجارسونات كـ”ريكلام” في أعمال خاصة مع الزبائن وتتورط الفتاة في أنها شاهدة على جريمة قتل.

وتقول: المسلسل الثالث هو “مع سبق الإصرار” إخراج محمد سامي الذي قدم العام الماضي مسلسل “آدم”، وحقق نجاحاً كبيراً، وهو من تأليف أيمن سلامة في ثاني تعامل معه بعد مسلسل “امرأة في ورطة”، وأشارك مجموعة من الفنانين منهم غادة عبدالرازق وأحمد راتب وروجينا وماجد المصري وميار الغيطي وأجسد دور صديقة لغادة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا