• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مصر.. 4 مواجهات ساخنة في الدوري اليوم

«فتحي» الأهلي يقترب من جائزة أفضل لاعب أفريقي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يناير 2014

محيي وردة (القاهرة) - طالب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» النادي الأهلي بضرورة سفر لاعبه أحمد فتحي لحضور حفل جوائز «كاف» السنوي، المقررة إقامته في التاسع من يناير الجاري في مدينة لاجوس النيجيرية لتوزيع جوائز الأفضل في القارة لعام 2013.

وقال مصدر داخل الاتحاد الأفريقي: أرسلنا تأشيرة السفر الخاصة بالثلاثي، خالد الدرندلي عضو مجلس الإدارة ومحمد أبو تريكة وأحمد فتحي، للسفر يوم الخميس المقبل، لحضور الحفل، مبيناً أن عدم سفر أي من الثلاثي سيكون أمراً غير مقبول من نادٍ كبير مثل الأهلي. وتابع المصدر: أحمد فتحي مرشح بقوة للفوز بجائزة أفضل لاعب محترف داخل القارة؛ لذا حضوره أمر هام، لكن ذلك لا يعني فوزه الرسمي بالجائزة.

يذكر أن الثنائي محمد أبو تريكة وأحمد فتحي مرشحان للفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي داخل القارة، فيما دخل الأهلي ترشيحات الفوز بجائزة أفضل ناد بعد فوزه باللقب للمرة الثامنة في تاريخه والثانية على التوالي، وتنص لوائح الحفل على حرمان أي فائز من جائزته في حالة عدم حضوره الحفل.

من ناحية أخرى، ينتظر محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الزمالك، وصول عرض رسمي من نادي ديربي كاونتي الإنجليزي خلال ساعات، بعدما أنهت شركة إنجليزية تقوم بدور الوسيط اتفاقاً مع إدارة النادي على خضوع اللاعب لفترة اختبار ومعايشة، كما يدرس اللاعب أيضاً عرضا آخر من نادي قاسم باشا التركي الذي دخل هو الآخر في مفاوضات لضمه إلى صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

على الجانب الآخر، يدخل فريق الزمالك اختباراً صعباً اليوم عندما يحل ضيفا على طلائع الجيش في استاد الدفاع الجوي، في افتتاح الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.

يحتل الزمالك المركز الخامس في ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط من مباراتين بعد الفوز على المصري في الجولة الأولى، ثم الخسارة أمام الإسماعيلي، في حين يحتل الفريق العسكري «ملك التعادلات» المركز السادس بالرصيد نفسه، بعد تعادله في ثلاث مباريات أمام بتروجيت والقناة وتليفونات بني سويف على الترتيب.

ويرغب الإسماعيلي المتصدر أن يتخطى إحدى عقبات حفاظه على القمة عندما يستضيف اتحاد الشرطة على استاد الإسماعيلية. ويخوض حرس الحدود مباراة هامة أمام تليفونات بني سويف، فيما يلتقي المنيا مع القناة على استاد الترسانة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا