• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

كاميرات مراقبة في جميع مدارس أم القيوين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 فبراير 2015

سعيد هلال

سعيد هلال (أم القيوين)

وافقت منطقة أم القيوين التعليمية لجميع إدارات المدارس الحكومية الذكور والإناث في مختلف مناطق الإمارة، بتركيب كاميرات مراقبة في الأماكن العامة والممرات وعند مداخل الحمامات، وذلك للحد من السلوكيات الخاطئة، والحفاظ على سلامة الطلاب، من التعرض للأذى أو الاعتداء.

وأكد مصدر في المنطقة رفض ذكر اسمه، أن الموافقة جاءت بناء على طلب من إدارات المدارس، وتم إعطاؤها الموافقة بتركيب الكاميرات في الأماكن الحساسة في المدرسة، بحيث تتيح لمدير المدرسة مراقبة السلوكيات الخاطئة التي قد تحدث من بعض الطلاب والحد من تسيبهم.

وأضاف أن الكاميرات ساهمت بشكل كبير في الفترة الماضية في الحد من الكثير من السلوكيات الخاطئة، التي كانت تحدث في المدارس، كما إنها عالجت سلبيات وسلوكيات بعض الطلاب، واتاحت الفرصة لمدراء المدارس بمراقبة الطلاب أثناء دخولهم وخروجهم من المدرسة.

     
 

أين الرقابة

الكاميرات بمدارس منطقة ام القيوين التعليمية من سنتين. ولكن أين رقابة المنطقة التعليمية على المدارس في الرقابة على أمن وسلامة الطلاب. ام ركبت الكاميرات كديكور.

مخلص | 2015-02-20

كاميرات

احسن شي - المفروض من البداية يكون فيه رقابه اكثر في مثل هل الاماكن و المفروض ان ادارات المدارس لا تسمح بدخول العمال لتصليحات اثناء الدوام الرسمي لكن للاسف هشي موجود في بعض المدارس و الطلاب امانة عندهم الله يحفظ اعيالنا

ام شهد | 2015-02-20

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض