• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بمشاركة 2500 من الموظفات والطالبات

تسجيل أكبر ساعة قراءة في العالم خلال مبادرة بجامعة الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 مايو 2016

العين (الاتحاد)

شهدت «مبادرة القراءة» التي أطلقتها جامعة الإمارات، أمس، في القاعة الكبرى بمبناها الإداري، بالتعاون مع مركز الشيخ محمد بن خالد آل نهيان، إقبالاً جماهيرياً كبيراً، بحضور الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان تماشياً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، باعتبار عام 2016 عاماً للقراءة.

شارك في المبادرة نحو 2500 من الإداريات والأكاديميات والطالبات، وتخللها عرض فيديو حول القراءة، وجلسة نقاشية حول ماهية القراءة وأهميتها للمجتمع، ثم قامت الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بقراءة مختارات قرائية من اختيارها في أكبر ساعة قراءة في العالم.

وأكد معالي الدكتور علي راشد النعيمي مدير الجامعة، أن هذه المبادرة تأتي تأكيداً لدور الجامعة في النهوض بأبناء الوطن فكرياً، وتنشئة جيل متعلم قارئ واعٍ بتطورات العالم الذي نعيش فيه، وتعزز من الجهود التي تبذلها الجامعة لتخريج جيل قارئ ومطلع قادر على رفد مسيرة التنمية التي تقوم على المعرفة.

وأضاف معاليه أن جامعة الإمارات تحرص على نشر العلم والمعرفة، ودفع مسيرة التنمية في المجتمع الإماراتي، من خلال تزويده بالخريجين الأكفاء في شتى المجالات الذين يتمتعون بالمعرفة والمهارة اللازمة لخدمة وطنهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض