• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

تحاشى الدخول في مقارنة مع ميسي

إبراهيموفيتش: أنا الأفضل في عالم الرياضة بعد كلاي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 فبراير 2013

برلين (د ب أ) - أعرب المهاجم السويدي الدولي زلاتان إبراهيموفيتش، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، عن اعتقاده بأن الملاكم الأسطوري الأميركي السابق محمد علي كلاي هو الوحيد الذي يتفوق عليه في عالم الرياضة رغم تحاشيه الدخول في المقارنة مع الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني. وقال إبراهيموفيتش، في مقابلة تنشرها صحيفة “11 فروينده” الألمانية “إنني الأفضل أيضاً” في إشارة للشعار الذي رفعه كلاي سابقا في مبارياته وهو “إنني الأعظم”.

وقال إبراهيموفيتش هداف باريس سان جيرمان والدوري الفرنسي هذا الموسم “يمكنني قول ذلك أو أن أقول: إنني ثاني أعظم الرياضيين.. إنني الأعظم بعد كلاي”.

ولدي سؤاله عما إذا كان يرى نفسه أفضل من ميسي زميله سابقاً في فريق برشلونة، قال إبراهيموفيتش “الأفضل أن تقول الجماهير هذا، المهم هو أن أظل دائماً على ثقة بنفسي”. وبعد فترات من الاحتراف والتألق في السويد وهولندا وإيطاليا وإسبانيا، استقر إبراهيموفيتش حالياً في فرنسا ولكن اللعب في ألمانيا لا يزال أحد البدائل المطروحة وربما يكون ذلك من خلال بايرن ميونيخ.

وقال إبراهيموفيتش “الدوري الألماني (بوندسليجا) يجتذبني، ربما يحدث هذا يوماً ما، ما زال أمامي بعض الوقت، إذا انتقلت للعب في ألمانيا، سيكون هذا في بايرن ميونيخ أحد أفضل خمسة أندية في العالم”.

وفي بايرن، يستطيع إبراهيموفيتش أن يلتقي مجدداً المدرب جوسيب جوارديولا المدير الفني السابق له في برشلونة الإسباني والمدير الفني الجديد لبايرن حيث يتولى تدريب الفريق البافاري بداية من الموسم المقبل.

ولا يرتبط إبراهيموفيتش وجوارديولا بعلاقة جيدة حيث سبق للاعب السويدي أن انتقد جوارديولا بشكل كبير بعد رحيله عن صفوف برشلونة، وقال إبراهيموفيتش “كان هذا منذ فترة طويلة.. لم تعد هناك أي مشاكل مع جوارديولا”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا