• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

« الموارد البشرية» تحتفي بمبادرة مجتمعية

يوم العمال في الإمارات.. احتفال بالحقوق قبل المنجزات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

أطلقت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية مبادرة مجتمعية بمناسبة يوم العمال العالمي، أشركت فيها وزارة تطوير البنية التحتية، ووزارتي الاقتصاد والتغير المناخي والبيئة)، وذلك بالتعاون مع مؤسسة نور دبي واللجنة الدائمة لشؤون العمال في دبي، حيث تم تنظيم زيارة ميدانية لأحد المصانع في منطقة جبل علي بدبي.

وقام فريق الهيئة وموظفو الجهات المشاركة بتوزيع الوجبات الصحية والمشروبات الباردة على عمال المصنع، بدعم من شركة أليفيشن برجر، التي قدمت بدورها الوجبات الغذائية للعمال، كما تولت مؤسسة نور دبي إجراء فحوص النظر للعمال.

وأكد محمود المرزوقي مدير إدارة الاتصال الحكومي في الهيئة حرص الهيئة على إحياء المناسبة، انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية، ولما لهذه الفئة من دور كبير في الإنجازات اللافتة التي حققتها دولة الإمارات العربية المتحدة خلال العقود الأربعة الماضية، الأمر الذي كان له أكبر الأثر في ترسيخ مكانتها العالمية المتميزة على الصعد كافة، وفي مختلف المجالات.

وأشار المرزوقي إلى أن الاهتمام بفئة العمال يعكس بكل صدق وشفافية مسؤولية الهيئة المجتمعية تجاه كافة شرائح المجتمع وحرصها على ترسيخ الإخاء الاجتماعي بين فئات المجتمع والقيم الإنسانية في المؤازرة، وتقديم العون للمحتاجين والملهوفين والشكر للآخرين، وهو نهج القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة، وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله».

كما اختتمت هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة، احتفالها بيوم العمال العالمي بمشاركة 15 ألفاً من العمال من مختلف مدن ومناطق إمارة الشارقة الذي استمر على مدار ثلاثة أيام في منطقة الصجعة بالشارقة، بحضور سالم يوسف القصير، رئيس هيئة تطوير معايير العمل، والشيخ محمد بن صقر القاسمي، مدير هيئة تطوير معايير العمل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض