• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

شرطة رأس الخيمة تخرج أربع دورات بمعهد تدريب الشرطة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 فبراير 2015

وام

رأس الخيمة (وام)

شهد العميد جمال أحمد الطير مدير عام إدارة الموارد والخدمات المساندة في شرطة رأس الخيمة حفل تخريج أربع دورات تدريبية بحضور العميد حسن إبراهيم عبد الله علي مدير معهد تدريب الشرطة.

وشملت هذه الدورات: القيادة والإدارة الفعالة ضباط وإدارة المخاطر صف ضباط وأسس إعداد الخطط الاستراتيجية - مشتركة والأساليب الحديثة في تفتيش الأشخاص وكشف الأمتعة والبضائع صف ضباط.

وتأتي الدورات انطلاقا من منهجية تحديد الاحتياجات التدريبية التي تهدف إلى ضبط وتنسيق عملية تحديد الاحتياجات لتدريب وتطوير الموارد البشرية بما يضمن وجود كوادر بشرية مؤهلة ومدربة قادرة على القيام بمهامها ومسؤولياتها على أفضل وجه.

وقال العميد جمال الطير: إن القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة متمثلة في معهد تدريب الشرطة قد سعت إلى صقل وتطوير مهارات منتسبيها بطرح المزيد من مثل هذه الدورات في إطار استراتيجيتها الرامية إلى تطوير وإبراز الموارد البشرية لتحقيق الاستفادة المثلى منها بتطبيق أحدث الاستراتيجيات التدريبية الحديثة التي من شأنها تحقيق الإنتاجية العالية بهدف الإسهام في رفع الكفاءة والفعالية لمنتسبيها بما يحقق رفعة الوطن.

وفي ختام حفل التخريج تم تكريم جميع محاضري الدورات تقديرا وعرفانا لجهودهم المقدرة والمبذولة في تقديم برامج ومناهج الدورات الشرطية ثم دعا مدير إدارة الموارد والخدمات المساندة الخريجين إلى تطبيق مكتسبات الدورات ميدانيا في مواقع عملهم لتحقيق الفائدة المثلى من التدريب وتحقيق غاية الوصول إلى الجودة المهنية المطلقة بتميز وظيفي منقطع النظير من خلال تطبيق أساليب التدريب والتطوير الحديثة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض