• الثلاثاء 19 ربيع الآخر 1438هـ - 17 يناير 2017م

هدفت لإدخال الفرح إلى قلوب الأيتام

راشد بن حمدان بن زايد يحضر فعالية «بسمة أمل» بجامعة زايد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 مايو 2016

أبوظبي(وام)

حضر الشيخ راشد بن حمدان بن زايد آل نهيان، فعالية «بسمة أمل» التي نظمها صندوق تكافل دوائر إمارة أبوظبي المحلية، وبالتعاون مع جامعة زايد.

وتهدف الفعالية التي أقيمت في قاعة جامعة زايد إلى التذكير بالأيتام، وإدخال الفرح والسرور إلى قلوبهم من خلال الاحتفاء بهم، وذلك في إطار توجيهات القيادة الرشيدة للدولة للتذكير بالأيتام الذين يحض ديننا الإسلامي على الاهتمام بهم ورعايتهم، باعتبار ذلك من أبواب الخير والصلاح في الدنيا والآخرة.

وتضمنت الفعالية معرضاً للرسم على الوجوه وورش عمل للأطفال، حيث شارك الشيخ راشد بن حمدان بن زايد آل نهيان الأيتام فرحتهم، وقام بتوزيع الهدايا والتقاط الصور التذكارية معهم.

كما قام الأطفال المشاركون في الفعالية بزيارة الأطفال المرضى في مستشفى المفرق، ووزعوا عليهم الهدايا التذكارية، ومتمنين لهم الشفاء العاجل، وذلك حرصاً منهم على القيام بالمبادرات الإنسانية التي تكرس القيم المجتمعية النبيلة في الدولة القائمة على التواصل والتراحم، وتعزيز التكافل الاجتماعي.

حضر الفعالية سالم سعيد الكثيري رئيس مجلس إدارة صندوق تكافل دوائر إمارة أبوظبي المحلية، وعبير الشيباني مدير مكتب رئيس مجلس إدارة الصندوق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض