• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

اتحاد الكرة المصري يوافق على حافز «الطائرة الخاصة» و205 آلاف دولار

لقاء «الفراعنة» مع «العنابي» 7 مارس في الدوحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 فبراير 2013

محيي وردة (القاهرة) - وافق اتحاد الكرة المصري على عرض الاتحاد القطري للعب مع منتخب الفراعنة يوم 7 مارس، بعدما تضمن العرض الحصول على 250 ألف دولار، إضافة إلى طائرة خاصة تنقل الفريق قبل يوم من المباراة، والعودة بعدها مباشرة، وهو ما لا يتعارض مع رغبة الاتحاد في انتظام مسابقة الدوري.

ووفقاً لمحمود الشامي عضو مجلس الإدارة، فإن اتحاد الكرة لم يجد مبرراً للرفض خصوصاً أن برادلي وافق على خوض المباراة، على أن يتم الاتفاق مع الأندية بشأن انضمام بعض اللاعبين، والتخلي عن البعض الأخر لضمان انتظام المسابقة.

وتابع: اللقاء فرصة لتجهيز بعض اللاعبين، على اعتبار أن المنتخب القطري قوي، وأن المباراة تقام تحت ضغط الحضور الجماهيري المكثف من جانب الجالية المصرية.

وجاءت الموافقة على العرض مراعاة للجانب القطري الذي طلب خوض اللقاء مع المنتخب المصري، والذي يقام بمناسبة العيد الوطني لقطر. وينتظر أن يطلب الجهاز الفني بشكل ودي الاستعانة بالثنائي محمد أبو تريكة وحسني عبد ربه، وفقاً لمطلب الجانب القطري، الذي طلب تواجد بعض النجوم المصريين لضمان حضور الجماهير المصرية.

على صعيد، آخر نجح الأميركي بوب برادلي، المدير الفني لمنتخب مصر وضياء السيد المدرب العام، في إقناع حارس الزمالك عبد الواحد السيد بالعودة لصفوف المنتخب مرة أخرى في المرحلة المقبلة، بعد إعلان عصام الحضري اعتزال اللعب الدولي علي خلفية إبعاده عن التشكيلة الأساسية في لقاء تشيلي الودي الأخير. وعقد براديل والسيد جلسة مع حارس الزمالك، تم خلالها إقناع الحارس بالعودة مرة أخرى، حيث مرت علاقته بجهاز المنتخب بتوتر نتيجة الاعتماد على الحضري بصفة أساسية، ومن بعده أحمد الشناوي الحارس البديل لعبدالواحد بنادي الزمالك.

من ناحية أخرى، تلقى الاتحاد المصري إخطاراً رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، يفيد بموافقة الأخير على طلب نادي إنبي بإدراج اسم مهاجمه الجديد عمرو زكي في قائمته للموسم الحالي، باعتباره لاعباً حراً.

وكشف مصدر داخل الجهاز الإداري لفريق إنبي أن اللاعب قد يدخل قائمة الفريق أمام سموحة، وأن الجهاز الفني سيحدد ذلك لاحقاً، والمعروف أن زكي خاض تجربة احتراف غير ناجحة بالدوري التركي من خلال نادي إلازيجسبور، وعاد بعد فسخ تعاقده ليتدرب مع إنبي، بعد فشل إجراءات قيده بنادي زاخو العراقي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا