• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

اطلع على دليل الخدمات الحكومية

راشد بن سعود يدشن بوابة «أم القيوين الإلكترونية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 مايو 2016

أم القيوين (وام)

أطلقت حكومة أم القيوين، أمس، بوابتها الإلكترونية في حلتها الجديدة بتوجيهات صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا، عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين.

وقام سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا، ولي عهد أم القيوين، رئيس المجلس التنفيذي، بتدشين البوابة الإلكترونية لحكومة أم القيوين بحلتها الجديدة، وإطلاق تطبيق «أم القيوين الذكية» smart uaq.

ووجه سمو ولي عهد أم القيوين المسؤولين بالبدء في الإجراءات اللازمة لتنفيذ الخدمات الذكية التي سيتم تفعيلها للجمهور. واطلع على دليل الخدمات الحكومية للإمارة، وهو دليل موحد يحتوي جميع الخدمات المقدمة من قبل الدوائر الحكومية المحلية في الإمارة.

وقدم المهندس خالد الشامسي مدير عام حكومة أم القيوين الإلكترونية، شرحاً مفصلاً عن الخدمات التي ستقدمها البوابة الإلكترونية لجميع الدوائر المحلية بالإمارة، مشيراً إلى أن البوابة الإلكترونية تمتاز بتصميمها المبتكر والبسيط، وتوفيرها للمعلومات التي تهم المواطن والمقيم والزائر والمستثمر، كما توفر البوابة الخدمات الإلكترونية للدوائر المحلية بالإمارة.

وقال الشامسي: «لأن رضا المتعامل من أولوياتنا، فقد أضفنا خدمة تقييم الموقع والتي تمكننا من معرفة آراء المستخدمين ومقترحاتهم، وتساعدنا في تطوير الموقع».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض