• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

افتتح معرض التوظيف وكرم الجهات المتميزة في التوطين

عمار النعيمي: توفير الوظيفة المناسبة لكل مواطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 مايو 2016

عجمان (وام)

افتتح سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي للإمارة، فعاليات الدورة الثالثة من معرض «عجمان للتوظيف» تحت شعار «الانطلاقة لمستقبل مهني ناجح» بتنظيم من الإدارة المركزية لتنمية الموارد البشرية بعجمان، ويستمر يومين.

ويشارك في المعرض أكثر من 47 جهة من مختلف الدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والعسكرية والقطاع الخاص في الدولة.

وقام سموه بجولة ومرافقوه في أرجاء وأجنحة المعرض المختلفة، اطلع من خلالها على الفرص الوظيفية المتاحة، واستمع إلى شرح واف ومفصل من المسؤولين بالأجنحة عن جهود التوطين في دوائرهم ومؤسساتهم.

وأشاد سموه عقب جولته في المعرض بما توليه القيادة الحكيمة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، لتوفير فرص العمل للمواطنين، ومتابعة ملف التوطين والنسب والمعدلات التي حققتها مؤسسات الدولة المختلفة. مؤكداً أن دولة الإمارات حريصة على توفير الوظيفة المناسبة لكل مواطن، وتمكينه من الإسهام في خدمة مجتمعه، وتأدية دوره لأنه الثروة الحقيقية للوطن.

وكرم سموه في ختام جولته، الجهات المتميزة في مجال التوطين على مستوى المشاركين في المعرض.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض