• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

تكريم شركاء النجاح في يوم «التقدير والامتنان»

«سيدات الشارقة» يطلق شعار جائزة الأسرة الرياضية الثلاثاء المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 فبراير 2013

أسامة أحمد (الشارقة) - يطلق نادي سيدات الشارقة شعار جائزة الشارقة للأسرة الرياضة في مؤتمر صحفي جامع بمقر النادي الثلاثاء المقبل، في إطار الاستعدادات لانطلاق الجائزة، بالتنسيق مع مجلس الشارقة الرياضي.

وكانت قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة رئيسة مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة قد أطلقت جائزة الشارقة للأسرة الرياضية خلال افتتاح الندوة العربية السابعة لرياضة المرأة التي أقيمت على هامش النسخة الأولى للدورة العربية لأندية السيدات 2012.

وتهدف الجائزة إلى تعزيز الترابط الأسري وتنمية دور الأسرة الرياضية في تحفيز أبنائها لتحقيق الإنجارات، وإبراز جهودها في إطار الاهتمام الكبير التي ظلت تحظى به فتاة الإمارات على جميع المستويات.

وكان نادي سيدات الشارقة قد أقام أمس الأول بمقر النادي حفل تكريم شركاء النجاح، تحت شعار يوم التقدير والامتنان اشتمل على تكريم رعاة النادي الذي تفاعلوا مع فعالياته خلال موسم 2012 ،ما ساهم في دفع مسيرته إلى الأمام، خاصة أن النادي نظم 107 فعاليات مختلفة عام 2012.

وشمل التكريم العديد من الرعاة، منهم مصرف أبوظبي الإسلامي، العربية للطيران، العين، مجموعة السركال، بنك أبوظبي الوطني، متحف الشارقة الإسلامي، إدارة التراث بالشارقة، دائرة التنمية الاقتصادية، الإدارة العامة لمراكز الأطفال والفتيات، نادي الشارقة للفروسية والسباق، شركة الدوخي.

وقامت خولة السركال مديرة نادي سيدات الشارقة وندى النقبي مديرة إدارة رياضة المرأة بالنادي بتكريم شركاء النجاح. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا