• الثلاثاء 04 جمادى الآخرة 1439هـ - 20 فبراير 2018م

ابن سرود: فحص المنشطات مستمر حتى اليوم الأخير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 فبراير 2013

دبي (الاتحاد)- أكد علي سعيد بن سرود المدير التنفيذي لنادي دبي لسباقات الهجن أن المنافسات هذا العام تميزت بالقوة والإثارة ما يجعل التوقع صعب للفائزين، خاصة أن المهرجان يشهد مشاركة أكثر من 11 ألف مطية من مختلف الدول الخليجية.

وأضاف: اللجنة المنظمة للمهرجان ستقوم بتكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في احتفالية كبيرة بعد انتهاء المهرجان نظرا لأن اللجنة تنتظر نتيجة فحص المنشطات والتي يتم تحليلها من خلال أخذ عينات من الهجن الثلاثة الأوائل في كل شوط بجانب عينة عشوائية من الأشواط وبالتالي سيتم الكشف عن النتائج الرسمية عقب اعلان نتائج الفحص مشيرا إلى أن المطية التي يثبت تناولها المنشطات سيتم الإعلان عن اسمها وبالتالي سيتم تصعيد من يليها. وأشار إلى أن اللجنة المنظمة تطبق قوانين الاتحاد الدولي للهجن بخصوص المنشطات والمختبر الذي يتم التعامل معه لديه قائمة بالمحظورات والمنشطات في مجال الهجن والمعتمدة من الاتحاد الدولي، وسيتم الاستمرار في أخذ عينة لتحليل المنشطات حتى اليوم الأخير وهو ما جعلنا نؤخر تكريم الأوائل إلى ما بعد انتهاء السباق بأسبوعين.

وأوضح أن جميع المطايا المشاركة يتم التعرف عليها من خلال البطاقة الالكترونية ولا يتم مشاركتها في السباقات إلا بعد الكشف عن هوايتها من خلال البطاقة والتي تتضمن كل المعلومات الخاصة بها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا