• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

اطلع على نشاطاتها والخدمات التي تقدمها للجمهور

ولي عهد الشارقة يتفقد دوائر المالية والموارد البشرية والثقافة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 فبراير 2012

الشارقة (وام) - تفقد سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي أمس، دائرة المالية المركزية، ودائرة الموارد البشرية، ودائرة الثقافة والإعلام، وذلك انطلاقاً من حرص سموه على متابعة تنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، خلال ترؤسه الجلسة الأخيرة للمجلس التنفيذي للإمارة.

واطلع سمو ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، خلال زيارته، من القائمين على الدوائر على أهم منجزاتها ونشاطاتها وآلية عملها والخدمات التي تقدمها للجمهور، كما التقى مع مجموعة من الموظفين، واستمع لعدد من المقترحات التطويرية التي تخدم النهوض بعمل الدائرة حتى تتمكن من الوصول إلى أعلى مستوى من الأداء.

واستهل سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي جولته بزيارة دائرة المالية المركزية، حيث كان في استقباله الشيخ محمد بن سعود القاسمي رئيس الدائرة، ووليد إبراهيم الصايغ مدير عام دائرة المالية المركزية، وعدد من مديري ورؤساء أقسام وموظفي دائرة المالية المركزية.

وأكد سموه، أن الزيارة تترجم على أرض الواقع التنفيذ العملي والإيجابي لتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة، والتي دعا من خلالها إلى ضرورة الوقوف والاطلاع عن قرب وكثب لمجريات الأعمال في كافة الدوائر والاستماع إلى ما توصلوا إليه من إنجازات وتذليل العقبات أمامهم لتحقيق أكبر قدر من النجاحات.

وأثنى سمو ولي عهد الشارقة على الدور البارز لدائرة المالية المركزية، وجهودها التي لا تخفى على أحد في مسألة الوضع المالي لدوائر وهيئات ومؤسسات إمارة الشارقة، مشيداً سموه بالكوادر البشرية المنتمية للدائرة والتي تشكل أساس النجاحات التي تتحقق لها، مطالباً بضرورة الاهتمام بهذه الكوادر من خلال توفير أجواء العمل المناسبة حتى يتمكن الفرد منهم من عطاء المزيد والأفضل.

من جانبه، عبر الشيخ محمد بن سعود القاسمي، عن عظيم شكره وامتنانه لسمو ولي عهد ونائب حاكم الشارقة على زيارته، مؤكداً أن ما توصلت إليه الدائرة من نجاحات واستحقاقات وتطوير في أنظمتها المالية وبتعاونها مع المؤسسات المختلفة نابع من التوجيهات المستنيرة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والمتابعة الحثيثة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا