• الخميس 26 جمادى الأولى 1438هـ - 23 فبراير 2017م
  08:40     هولاند يؤكد التزام فرنسا بحل الدولتين         08:41     وصول طائرة تقل طالبي لجوء أفغان مرحلين من ألمانيا إلى كابول         08:41     نيسان تعلن استقالة رئيسها التنفيذي كارلوس غصن         08:42     ولي عهد اليابان يقول إنه جاهز ليكون امبراطورا وسيسير على خطى والده         08:44     وزير الأمن الداخلي الأمريكي يطالب مواطني جواتيمالا بالبقاء في بلادهم         08:45     بيونغ يانغ تعتبر عملية تشريح جثة كيم "غير قانونية وغير أخلاقية"     

العين يشيد بنزار الشكيلي

النصر يشارك في «خليجي البحرين» و«آسيوية» الفلبين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يناير 2014

أسامة أحمد (الشارقة) - سحب يوسف المناعي عضو مجلس إدارة الاتحاد مسؤول الطائرة الشاطئية استقالته، التي سبق أن تقدم بها في فترة سابقة عن عضوية مجلس الإدارة وشارك العضو المستقيل في اجتماع مجلس الإدارة الذي عُقد مساء السبت، استجابة لرغبة زملائه الأعضاء، وبعد زوال الأسباب التي كانت وراء استقالته.

وأوضح المناعي أنه عدل عن استقالته بعد أن قلت المهام الموكلة له في الوقت الحالي، التي لن تشكل أي ضغوط بالنسبة له من أجل أداء مهامه في الاتحاد على أكمل وجه، خاصة أنه مرتبط بالدراسة، ووجه المناعي الشكر إلى رئيس وأعضاء الاتحاد، متطلعاً لأن يقدم كل ما عنده خلال المرحلة المقبلة لتطوير اللعبة، ودفع مسيرتها إلى الأمام.

وكان مجلس إدارة الاتحاد برئاسة يوسف الملا قد حرص بكامل عضويته على حضور مباراة الشباب والعين في الدوري بعد اجتماعه الدوري.

من ناحية أخرى، أشاد إبراهيم النعيمي عضو شركة العين للألعاب الرياضية بالمستويات التي ظل يقدمها الفريق الأول للكرة الطائرة في الدوري، كان آخرها فوزه على الشباب بنتيجة 3 - 1 في الجولة الماضية، مثمناً الدور الكبير الذي ظل يلعبه التونسي نزار الشكيلي مدرب الفريق، الذي ظهرت بصماته واضحة والمجهود الكبير للاعبين، مما كان له المرود الإيجابي على مسيرته في الدوري.

وأرجع النعيمي خسارة «الزعيم» ضربة البداية أمام الجزيرة إلى أن الفريق لم يقدم المستوى المطلوب، مبيناً أن القائمين على أمر اللعبة تجاوزوا آثار الخسارة سريعاً بالاجتماع مع اللاعبين ليحقق «البنفسج» الفوز في مبارياته الخمس الأخيرة، وأشار إلى أن شركة العين للألعاب الرياضية تعمل على توفير جميع عوامل النجاح للفريق من أجل تحقيق الطموح المطلوب.

وكان العين قد خسر ضربة البداية أمام الجزيرة صفر - 3 ليستعيد نغمة الفوز، محققاً الانتصار على الرمس والوحدة والنصر والوصل والشباب على التوالي.

يذكر أن بني ياس حافظ على موقعه الصداري للدوري بعد الجولة السادسة، رغم خسارته الأخيرة أمام النصر برصيد 16 نقطة، يليه العين في المركز برصيد 14 نقطة، والجزيرة ثالثاً بـ11 نقطة، والشباب رابعاً، والنصر في المركز الخامس، والأهلي سادساً، وحتا سابعاً، والوصل في المركز الثامن، وعجمان تاسعاً، والوحدة عاشراً، ثم الرمس في المركز الأخير.

من ناحية أخرى، أكد علي بن غليطة مشرف طائرة النصر أن «العميد» خاطب اتحاد الطائرة رسمياً للمشاركة في النسخة الجديدة لبطولة الخليج للأندية أبطال الدوري المقررة إقامتها في البحرين، حيث سيتحدد موعد البطولة خلال الاجتماع المقبل للجنة التنظيمية في الكويت، فيما قرر النادي المشاركة أيضاً في النسخة الجديدة لبطولة الأندية الآسيوية المقامة في الفلبين في السادس من أبريل المقبل.

وأكد رياض المنهالي مدير طائرة بني ياس مشاركة الفريق الأول رسمياً في بطولة الأندية العربية المقامة بتونس في فبراير المقبل، متطلعاً لأن يرسم الفريق صورة طيبة عن الطائرة الإماراتية في هذه التظاهرة العربية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا