• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

رصد 29 مليون درهم لتطوير أداء المعلمين

حاكم الشارقة يأمر بصرف تعويضات للمتأثرة أملاكهم بمشاريع حكومية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 فبراير 2012

تحرير الأمير

أمر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بصرف تعويضات، خلال اليومين المقبلين، لنحو 100 مواطن تأثرت أملاكهم جراء مشاريع حكومية، مؤكداً سموه أن دائرة المالية المركزية ستصرف بقية التعويضات التي تصل جملتها إلى مئات الملايين من الدراهم في غضون شهرين.

وأعلن سموه في مداخلة هاتفية خلال برنامج الخط المباشر، الذي يذاع عبر أثير إذاعة وتلفزيون الشارقة، عن تخصيص أراض سكنية جديدة للمواطنين في مدينة دبا الحصن، لبناء شقق سكنية تطل على البحر ضمن المشروع السكني للمواطنين في دبا الحصن.

وقال سموه، إنه يعتبر موضوع الشارع الموصل إلى منطقة دبا الحصن والذي يمتد إلى عمان، شأناً شخصياً وأمراً استثنائياً، حيث سيتم شقه خلف الجبال وبعيداً عن الشاحنات وأخطار الطريق القديم، ليتسنى للجميع الوصول إلى منازلهم وأعمالهم دون قلق.

وأشار سموه إلى أنه سيتم عقد اجتماع موسع مع المجالس التعليمية، بغرض حصر المدن كافة التي تنقصها رياض الأطفال، باعتبار أن المرحلة التأسيسية هي الأهم في بناء شخصية الطالب، مشدداً على ضرورة احترام المدرس، منوهاً سموه برصد 29 مليون درهم لصالح حزمة من البرامج التثقيفية والتنويرية لتطوير أداء المعلمين، ستنفذ في معهد الشارقة للتدريب بالمدينة الجامعية.

وقال سموه، إن المعلمين مكسب للمجتمع سواء في الشارقة أو غيرها من إمارات الدولة، مؤكداً رفد المدارس باحتياجاتها ومستلزماتها كافة من مختبرات وساحات وغيرها، ليتمكن الطالب من الحصول على المعرفة والعلم بأحدث الوسائل والطرق.

واعتبر سموه المعلم قدوة وصاحب رسالة، مطالباً التلاميذ وأولياء أمورهم باحترامه لما له من دور كبير في تربية الأجيال، وصقل شخصيات التلاميذ وتزويدهم بالمهارات العلمية والفكرية التي تساهم في تطور الدولة وازدهارها. ... المزيد

     
 

الله يطول بعمره ويحفظه ويحفظ شيوخ الامارات جميعا

ليس بغريب عنه هذا الاهتمام والكرم لوطنه ومواطنيه اطال الله بعمره في الصحة والسعادة والهناء وجعله ذخرآ لوطنه ، الارض الطيبة لاتخرج الا ثمارآ طيبة والانسان عندما يتربى في بيت عز وكرم بين كرام فمن الطبيعي إن ينشأ نشأة طيبة يبارك الله به وبنشأته وبمن ربوه وعلموه فليبارك الله بسمو الشيخ سلطان وجميع شيوخنا الكرام وكثرالله من أمثالهم ، وأتمنى من كل انسان أن يفكر بتربية ابنائه على الجود والكرم والعطاء حتى ولو بالشيئ القليل وان يعلمهم اصول الدين والتعامل مع الناس بالرقي والاخلاق لكي ينشأ أجيالا ترفع رؤوس آبائهم ووطنهم ويحمدهم الله بدنياهم وآخرتهم اطال الله بعمر شيوخنا الكرام

طالبة من الله يحقق امنيتي | 2012-02-27

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا