• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

منها الفوتوغرافية والعدسات والفيديو

«كاميرات» باناسونيك.. تحصد 3 جوائز مرموقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 مايو 2016

يحيى أبوسالم (دبي)

تمكنت كاميرات الشركة اليابانية العريقة باناسونيك مؤخراً، من حصد 3 جوائز مرموقة، ضمن جوائز اتحاد صحافة الصور الفنية 2016، والتي تعتبر من أهم الجوائز في عالم الصور والتصوير حول العالم.

أولاً: أفضل كاميرا بميزة تقريب فائقة:

حصلت كاميرا LUMIX DMC-FZ300 على جائزة أفضل كاميرا بميزة تقريب فائقة، وتتمتع بعدسة «ليسيا دي سي» المتألقة بفتحة عدسة F2.8 على طول نطاقها المذهل للتقريب 25-600 مم. وتتيح الكاميرا لمستخدميها قدرة تسجيل اللحظات المهمة بسرعة عالية، حتى في الظروف الصعبة مع تصميمها المقاوم للبلل والغبار. وتتألق الكاميرا بميزة التصوير الفائقة الدقة 4K وأحدث التطورات في مجال تصوير الفيديو، بما في ذلك 4K PHOTO، فضلاً عن قدرتها على الارتقاء بمفهوم التقاط أكثر اللحظات سحراً من مشاهد الحياة البرية البعيدة إلى الفعاليات الرياضية المباشرة.

تعتبر هذه الكاميرا حسب الخبراء، رفيق السفر المثالي لعشاق التصوير الفوتوغرافي، حيث تتيح حساسية عالية بدقة 12.1 ميجا بكسل 1:2:3 إنش مع الحساس «إم أو إس» والنظام القوي لتثبيت الصورة لكل من الصور الثابتة ومقاطع الفيديو العالية الدقة. وتتمتع الكاميرا بعدد كبير من أنماط التقاط الصور الثابتة والفيديو بشكل إبداعي ومبتكر بما في ذلك تصوير الفيديو بدقة 4K وأنماط التصوير الثابت RAW. وتتألق بمستكشف العرض المباشر وإضاءة الصمام العضوية المزدوجة (OLED) بمعدل كبير 1440K نقطة، فضلاً عن شاشة خلفية قابلة للإمالة، كما وتمتاز بتقنية العمق من خلال إلغاء التركيز البؤري (DFD) وتقنية التركيز التلقائي (AF) التي تنتج سرعات تركيز بؤري عالية تصل حتى 0.09 ثانية، والالتقاط المستمر للصور مع التركيز البؤري المركزي AFC الذي يصل حتى 6 صور في الثانية.

ثانياً: أفضل عدسات للكاميرات ذات النظام المدمج: ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا