• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

منها الفوتوغرافية والعدسات والفيديو

«كاميرات» باناسونيك.. تحصد 3 جوائز مرموقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 مايو 2016

يحيى أبوسالم (دبي)

تمكنت كاميرات الشركة اليابانية العريقة باناسونيك مؤخراً، من حصد 3 جوائز مرموقة، ضمن جوائز اتحاد صحافة الصور الفنية 2016، والتي تعتبر من أهم الجوائز في عالم الصور والتصوير حول العالم.

أولاً: أفضل كاميرا بميزة تقريب فائقة:

حصلت كاميرا LUMIX DMC-FZ300 على جائزة أفضل كاميرا بميزة تقريب فائقة، وتتمتع بعدسة «ليسيا دي سي» المتألقة بفتحة عدسة F2.8 على طول نطاقها المذهل للتقريب 25-600 مم. وتتيح الكاميرا لمستخدميها قدرة تسجيل اللحظات المهمة بسرعة عالية، حتى في الظروف الصعبة مع تصميمها المقاوم للبلل والغبار. وتتألق الكاميرا بميزة التصوير الفائقة الدقة 4K وأحدث التطورات في مجال تصوير الفيديو، بما في ذلك 4K PHOTO، فضلاً عن قدرتها على الارتقاء بمفهوم التقاط أكثر اللحظات سحراً من مشاهد الحياة البرية البعيدة إلى الفعاليات الرياضية المباشرة.

تعتبر هذه الكاميرا حسب الخبراء، رفيق السفر المثالي لعشاق التصوير الفوتوغرافي، حيث تتيح حساسية عالية بدقة 12.1 ميجا بكسل 1:2:3 إنش مع الحساس «إم أو إس» والنظام القوي لتثبيت الصورة لكل من الصور الثابتة ومقاطع الفيديو العالية الدقة. وتتمتع الكاميرا بعدد كبير من أنماط التقاط الصور الثابتة والفيديو بشكل إبداعي ومبتكر بما في ذلك تصوير الفيديو بدقة 4K وأنماط التصوير الثابت RAW. وتتألق بمستكشف العرض المباشر وإضاءة الصمام العضوية المزدوجة (OLED) بمعدل كبير 1440K نقطة، فضلاً عن شاشة خلفية قابلة للإمالة، كما وتمتاز بتقنية العمق من خلال إلغاء التركيز البؤري (DFD) وتقنية التركيز التلقائي (AF) التي تنتج سرعات تركيز بؤري عالية تصل حتى 0.09 ثانية، والالتقاط المستمر للصور مع التركيز البؤري المركزي AFC الذي يصل حتى 6 صور في الثانية.

ثانياً: أفضل عدسات للكاميرات ذات النظام المدمج: ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا