• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

رباعية «الفرسان» لا تعنيني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 فبراير 2015

مراد المصري (دبي)

أكد الصربي إيفان يوفانوفيتش، المدير الفني للنصر، أن فوز الوصل الكبير على الأهلي برباعية بالجولة الماضية أمر لا يخص فريقه، وقال: «المعنويات مرتفعة لديهم بفوز بهذا الحجم خارج ملعبهم، لكنه أمر خاص بهم، نحن فريق جيد قادرون على تقديم الأفضل، وأحرزنا لقب كأس الخليج العربي، ونقدم مستويات جيدة وبرهنا للجميع قدراتنا على أرضية الملعب».

وتابع: «الوصل حقق نتائج سلبية قبل الفوز على الأهلي، لذلك لا ننظر للنتائج السلبية التي حصلت معه مؤخراً، ننسى الماضي ونركز على المستقبل، سنلعب من أجل تحقيق الفوز كما نفعل دائما».

وأشار المدرب، إلى أن فريقه سيستعد بأقصى طاقة ليكون جاهزا للمواجهة رغم الوقت القصير المتاح له، في ظل خوضه مباراة بالبطولة الخليجية، وقال: «استعدنا الثلاثي أحمد شمبيه وعلي حسين وحسن محمد، تدربوا مع الفريق والأمور تسير على ما يرام، بشكل عام نتعامل بشكل جيد مع الإصابات ونحاول تفادي أن تتضاعف لدى اللاعبين عبر عدم المغامرة بالدفع بهم في ظل روزنامة المباريات المتتالية الفترة الحالية».

وأوضح المدرب، أن المباراة مهمة للغاية، خصوصاً أنها لقاء «ديربي»، تتطلع إليه الجماهير وستتواجد على المدرجات من أجله، وقال: «المباراة مهمة لتحسين موقعنا على لائحة الترتيب، ولمواصلة مشوارنا الموسم الحالي وتحقيق الأهداف التي نسعى إليها».

ورفض المدرب التطرق إلى موضوع المنافسة على اللقب، وقال: «لم أتكلم سابقا هذا الموسم حول المنافسة على اللقب، هذا السؤال ليس مناسبا في هذه اللحظة الحالية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا