• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«النمور» في دبي الليلة للقاء «الجوارح»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 فبراير 2015

فيصل النقبي (كلباء)

يجري فريق اتحاد كلباء تدريبه الأخير في ملعبه عصر اليوم قبل التوجه إلى دبي للمبيت هناك، استعداداً للقاء الغد المهم أمام الشباب في ختام مباريات الجولة السابعة عشرة من دوري الخليج العربي، وهو اللقاء المهم للفريق حيث يعتبر عملياً آخر فرصه للتقدم قليلاً وزيادة نقاطه للاقتراب من الفرق التي تسبقه في مراكز صراع الهبوط، وسيضع الجزائري عبدالحق بن شيخة تشكيلته الأساسية، التي سيخوض بها «النمور» اللقاء. وأكد الحارس سيف راشد أن الفريق لابد أن يحقق الفوز في اللقاء رغم صعوبة المهمة، حيث إن فريق الشباب من الفرق القوية المنافسة، والتي تقدم مستويات جيدة، مؤكداً أن فريقه لا يريد مواصلة نزف النقاط، حيث يطمح الجميع بتجاوز سلسلة الخسائر والتقدم أكثر بجدول الترتيب. وأضاف: «ندرك صعوبة المهمة، وأنها لن تكون سهلة إطلاقاً، ونحن بوضعية صعبة، وليس أمامنا سوى اللعب بقوة من أجل الفوز، ولا شيء سواه».

وقال: «أي نتيجة سلبية لن تخدمنا، حيث إن الفارق بيننا وبين من يسبقنا بجدول الترتيب 5 نقاط، وهو معدل مباراتين، لذلك فنحن نعلم جيداً أنها فرصة مهمة لاستعادة المعنويات والعودة من جديد للوقوف، ومن ثم محاولة النجاح في مهمتنا في البقاء بدوري المحترفين».

وأشار سيف إلى أن الجهاز الفني والإداري يقومان بعمل جيد من أجل تجهيز الفريق فنياً وبدنياً للمباراة لذلك فإن الفوز هو المطلب الوحيد للفريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا