• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ديانا حداد تفتتح «موازين 15»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

تحيي الفنانة ديانا حداد أولى حفلات منصة النهضة، في إطار الدورة الخامسة عشرة لمهرجان موازين إيقاعات العالم 2016 ، قائلة إنها تفتخر بافتتاح الدورة الخامسة عشرة من المهرجان العربي العالمي الذي تشارك فيه للمرة الثانية، ومؤكدة أنها متشوقة لمقابلة الجمهور المغربي الكبير الذي أعدت له مفاجآت، منها تجديد أغنية «لا فيستا»، ستطلقها خلال الحفل المقرر في الـ 20 من الشهر الجاري.

وأوضحت أنها قامت بتجديد وإعادة توزيع موسيقى أغنيته المغربية الشهيرة «لا فيستا»، مشيرة إلى أنه سيتم إطلاقها عبر وسائل التواصل الاجتماعي والإذاعات العربية قريباً، بعد أن تصدى لكتابتها وتوزيعها الجديد الموسيقي المغربي حميد داوسي الذي وضع لمسات موسيقية عالمية متجددة، أضافت الكثير للأغنية التي حققت انتشاراً كبيراً بين الجمهور العربي. ونشرت ديانا حداد عبر حساباتها المختلفة في مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تظهر بها مرتدية العلم المغربي، وعلقت عليها قائلة «بدأ العد التنازلي لزيارة شعب المسيرة الخضراء المغرب الحبيب في مهرجان موازين، ويستاهلوا كل التحضيرات اللي عم بجهزها لهم والمفاجآت كثيرة بالزااااااف».

وكانت جمعية «مغرب الثقافات» أعلنت مشاركة ديانا حداد في فعاليات الدورة الخامسة عشرة لمهرجان موازين إيقاعات العالم 2016، وستحيي حفل الافتتاح في منصة النهضة الشهيرة التي تحتضن أهم حفلات المهرجان سنوياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا