• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ختام رائع لبطولة زايد بن هزاع للناشئين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

اختتمت مساء أمس الأول بطولة كأس الشيخ زايد بن هزاع بن زايد آل نهيان السادسة لأشبال الكرة تحت 14 و12 سنة، التي نظمها نادي أبوظبي الرياضي بملعب الأكاديمية الرئيس بمقر النادي بمنطقة المشرف في أبوظبي بمشاركة 16 فريقا على مستوى مدارس الكرة والأكاديميات الكروية وفرق المراحل العمرية في أندية أبوظبي، والتي أفرزت العديد من المواهب.

وفاز بلقب تحت 12 سنة فريق نادي أبوظبي الذهبي بتفوقه في المباراة النهائية علي فريق مدرسة (أي سي إس) الوصيف الثاني بنتيجة 5/صفر بعدما انتهى الشوط الأول بدون أهداف وقد تألق في تسجيل الأهداف رامي حاتم وعمر طه.

وفي فئة تحت 14 سنة حقق فريق أكاديمية المارينا بكورنيش أبوظبي لقب البطولة الذهبي لأول مرة بفوزه في النهائي على فريق مدرسة النجاح المتطور الفضي بهدفين لهدف بعد مباراة مثيرة من الفريقين. وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع للفئتين استطاع فريق مدرسة جلينلج تحقيق المركز الثالث لفئة تحت 12 سنة بفوزه على المدرسة الفرنسية الرابع 3/2.

أما الفئة الثانية فقد حقق فريق نادي أبوظبي المركز الثالث بفوزه على مدرسة المنارة 5/1 بضربات الجزاء الترجيحية لفك الارتباط. وأدار مباريات الجولة الختامية أحمد الطنيجي وماجد الطنيجي وعادل وأحمد سالم وعلاء درويش مراقباً.

وفي ختام البطولة قام فاضل خليل المنصوري ممثل مجلس أبو ظبي الرياضي بحضور مديري المدارس والأكاديميات وأولياء الأمور بتتويج أبطال البطولة للفئتين تحت 14 و12 سنة حسب ترتيبها، ونال كأس الفريق المثالي في فئة تحت 12 المدرسة الفرنسية وتحت 14 سنة فريق نادي أبوظبي ونال لقب أفضل حارس لفئة تحت 12 سنة حارس أبو ظبي يوسف علي، ونال الحذاء الذهبي لتلك الفئة رامي حاتم برصيد 5 أهداف متساويا مع فارس خالد من أي سي إس وبإجماع استحق لاعب أبوظبي عمر طه كأس أحسن لاعب تحت 12 سنة. وشمل التكريم أبطال فئة تحت 14 سنة التي تصدرها فريق أكاديمية المارينا الذهبي والنجاح الوصيف ومدرسة المنارة الثالث وأبوظبي الرابع واستحق عبد الرحمن ديبان من مدرسة النجاح لقب أفضل حارس، وفاز بلقب هداف البطولة لاعب مدرسة المنارة خليفة صالح برصيد 7 أهداف ونال كأس أحسن لاعب زايد جواد.

من جانبه، أشاد محسن محفوظ عضو مجلس أبوظبي الرياضي، مدير عام النادي باهتمام ومتابعة مجلس أبوظبي الرياضي لبطولة كأس الشيخ زايد بن هزاع بن زايد آل نهيان السادسة لأشبال الكرة تحت 14 و12 سنة، التي حققت الكثير من المكاسب التربوية التي أقيمت من أجلها، والتي يحرص النادي على تنظيمها بعد أن ظلت تفرز المواهب الواعدة التي تمثل دعماً ورافداً للأندية، والتي تشكل نوعاً من التواصل الاجتماعي، بعد أن نجح نادي أبوظبي الرياضي في توفير كافة متطلبات النجاح، والتي جاءت مثالية في جوانبها كافة، بشهادة أولياء الأمور الذين حرصوا على متابعتها وطالبوا باستمرارها واتساع قاعدتها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا