• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«السماوي» يأمل «الثأر» من «الصقور»

بني ياس والإمارات.. «النقاط الثمينة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 فبراير 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

يدخل بني ياس اختباراً جديداً في مسيرته بدوري الخليج العربي لكرة القدم، وذلك عندما يستضيف نظيره الإمارات مساء اليوم في مواجهة يتوقع أن تكون حافلة بالإثارة ضمن لقاءات الجولة الـ17، حيث يطمح الفريقان إلى حصد النقاط الثمينة، والتي توضح موقف كل فريق في جدول المسابقة ومدى طموحه في المرحلة المقبلة.

ورغم حاجة بني ياس الماسة إلى رد خسارته أمام الإمارات في المرحلة الأولى بنتيجة (2-3)، فإن تطلعاته تتجاوز مسألة الثأر، ذلك لأنه مطالب بإيقاف حالة التذبذب في النتائج التي تشهدها مسيرته، وتحقيق التقدم المطلوب على لائحة الترتيب، خاصة بعد العرض المتواضع، الذي قدمه أمام الوحدة في الجولة الماضية، وخسارته (1-3).

بدوره فإن مسيرة فريق الإمارات في البطولة لم تعد تحتمل المزيد من النتائج السلبية، وهو الذي يحتل المركز الحادي عشر على لائحة الترتيب برصيد (15) نقطة، ومن هنا فإن الفريق من المتوقع أن يتعامل مع مواجهة بني ياس، وكأنها أشبه بمباراة نهائية والحال ينسحب على المباريات المتبقية له في المسابقة.

وبنظرة سريعة على صفوف الفريقين، سنلحظ أن بني ياس يعاني من الغيابات الاضطرارية منذ فترة، الأمر الذي يقوض من حضوره الفني عادة ويحول دون الاستقرار على تشكيلة مثالية قادرة على مقارعة الفرق الأخرى، إذ من المرجح أن يغيب عدد لا بأس به من نجومه عن مباراة اليوم إما بداعي الإيقاف أو بداعي الإصابة، التي اضطرت المدير الفني لويس جارسيا إلى البحث في الأوراق البديلة للدفع بأنسبها في التشكيلة الأساسية.

ويخوض «الصقور» مباراة اليوم وهو ينشد النتيجة الإيجابية، خاصة وأن الفريق قدم خلال المباريات الماضية عروضاً لا بأس بها لكنها لم تمض به إلى التقدم بشكل قوي نحو المناطق الدافئة على لائحة الترتيب العام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا