• الأربعاء 04 شوال 1438هـ - 28 يونيو 2017م

طموحات كبيرة لفريق «صقور أبوظبي السوداء»

«دنلوب 24 ساعة» يدشن نسخته التاسعة الجمعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، تنطلق الجمعة المقبل منافسات وأحداث النسخة التاسعة من سباق «دنلوب 24 ساعة في دبي» على أرض حلبة الأوتودروم، ويعتبر السباق من أبرز البطولات في عالم سباقات السيارات، ويستقطب مشاركة واسعة من سائقي سيارات الـ «جي. تي» والسيارات الرياضية المزودة ورواد سباقات التحدي التي تقام على مدى 24 ساعة. ومن المنتظر أن تكون أحداث النسخة التاسعة من السباق حافلة بالمتعة والإثارة والمنافسة الشديدة ما بين مجموعة كبيرة من المتسابقين الذين ينشدون جميعاً تحقيق هدف واحد، هو اعتلاء منصة التتويج، ورفع كأس البطولة عالياً في سماء دبي، ويسعى بطل السباق في الموسمين السابقين فريق «صقور أبوظبي السوداء» على متن السيارة «مرسيدس بنز أس. أل. أس - إيه. أم. جي» بقيادة كل من خالد القبيسي، ويروين بليكمولين، وبيرند شنايدر لإثبات علو كعبه وهيمنته على البطولة والفوز باللقب للعام الثالث على التوالي، بيد أنّ الصقور السوداء تواجه منافسة شديدة من أسماء عالمية من الطراز الرفيع مثل جيانماريا بروني، وستيفان موكي، ودارين ترنر، وإيمانويل كولارد، وجوني مولم، وروب هف.

وأوفدت «دنلوب» طاقماً يضم 38 مهندساً وفنياً إلى الحدث للإشراف على خدمة تغيير الإطارات، وتقديم المشورة الفنية للفرق والمتسابقين. كما قامت الشركة بشحن 7,000 إطار لتلبية احتياجات المتسابقين والفرق. ويتحدث طاقم مهندسو «دنلوب» نحو 10 لغات بما يساهم في تزويد الفرق متعددة اللغات بالخدمات المناسبة التي تتوافق مع احتياجاتها.

يشار إلى أنّ الجولة الأولى من التجارب الحرة الثلاث ستقام في تمام الساعة 11:30 صباح بعد غد الخميس، على أن تنطلق الجولة الأولى من التصفيات الثلاث في الساعة 15:00 من اليوم نفسه. وتقام منافسات سباق «دنلوب 24 ساعة في دبي» في الثانية ظهر الجمعة، وتنتهي بعد 24 ساعة. وباب الحضور مفتوح لعشاق السرعة والإثارة إلى المنصة الرئيسية والبادوك خلال السباقات كافة، وسيتمكن الحضور من الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الترفيهية.

معلومات عن السباق

- وفّرت «دنلوب» 7,000 إطار وأوفدت طاقماً يضم 38 من المهندسين والخبراء والفنيين.

- توقعات بمشاركة 80 سيارة في السباق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا