• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

نزهة مدفوعة الأجر على حساب «اليونايتد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 مايو 2016

مراد المصري (دبي)

رصدت عدسات الإعلام البريطاني أمس لقطات للألماني باستيان شفاينشتايجر لاعب مانشستر يونايتد، خلال نزهة في العاصمة الإسبانية مدريد رفقة خطيبته الصربية آنا يوفانوفيتش لاعبة التنس العالمية، ليؤكد مرة أخرى ما توقعته وسائل الإعلام سابقا حول وجود خدعة لموافقة بايرن ميونخ الألماني على بيعه الصيف الماضي.

وجاء قرار رحيل شفاينشتايجر من صفوف البايرن وسط دهشة كبيرة، نظراً للمسيرة الحافلة التي قضاها في بلاده، واعتباره من رموز الفريق والكرة الألمانية عموما، حيث توج مؤخرا بلقب كأس العالم الماضية في البرازيل، وفيما اعتقد اليونايتد أنه وجد ضالته في لاعب صاحب خبرة كبيرة، بات حاليا يعض أصابع الندم على لاعب خاض 18 مباراة فقط هذا الموسم، وقضى أغلب أوقاته بالتنقل حول العالم في رحلات مدفوعة الأجر على حساب «الشياطين الحمر» بعد تعرضه لإصابات متكررة.

وفيما كان الفريق في أحد الأوقات ينازع للمنافسة على مقعد مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، كان اللاعب يتواجد على المدرجات في ملاعب التنس لمساندة آنا يوفانوفيتش، وتحديدا حينما تواجد في دبي مطلع العام الحالي، فيما كان يلتقط الصور التذكارية مع الفرنسي آريك كانتونا أسطورة اليونايتد سابقا، أو القيام بتصوير إعلانات تجارية، ليتفرغ إلى جوانب أخرى خارج المستطيل الأخضر، فيما كان الفريق الإنجليزي يعاني تواضع النتائج، وتبقى له أمل التتويج بلقب كأس إنجلترا من أجل إنقاذ موسمه.

ويتحمل الهولندي لويس فان جال، المدير الفني، مسؤولية التعاقد مع اللاعب الذي سبق أن عمل معه في البايرن، لكنه انخدع بتراجع قدراته البدنية مع مرور السنين، ليتحول اللاعب إلى عالة زائدة حاليا في قائمة اليونايتد.

وسيكون اللاعب الذي يعاني من إصابة في الركبة منذ مارس الماضي، أمام اختبار العد التنازلي لاستعادة مستواه والتواجد في قائمة منتخب بلاده المشارك في نهائيات أمم أوروبا المقبلة في فرنسا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا