• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بعد حصد لقب الدوري الكويتي للمرة الـ 17

القادسية يكافئ ستاركوفيتش بالتجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 مايو 2016

إيهاب شعبان (الكويت)

وافق مجلس إدارة نادي القادسية على تجديد التعاقد مع المدرب الكرواتي داليبور ستاركوفيتش، وقبول جميع طلباته وشروطه للاستمرار في قيادة الفريق الموسم المقبل مكافأة له على دوره في فوز فريقه بالدوري الكويتي للمرة الـ 17 في تاريخه.

أكد ذلك الشيخ خالد الفهد رئيس النادي، مشيرا إلى أن المجلس رأى اتخاذ هذه الخطوة للحفاظ على استقرار الفريق، ومن المنتظر أن يتم توقيع العقود رسميا الأسبوع الجاري قبل مغادرة المدرب لقضاء إجازته في بلاده عقب انتهاء منافسات دوري الرديف.

وكان ستاركوفيتش طلب الحصول على 9 آلاف دولار شهريا، وتوفير سكن عائلي مناسب بجوار النادي، ومكافآت عند الفوز بالبطولات، وهى شروط وجدها جهاز الكرة برئاسة الشيخ فهد أحمد الفهد مقنعة بعد أن أثبت المدرب الكرواتي كفاءته مع الفريق بعد توليه المسؤولية قبيل منتصف الموسم عقب استقالة راشد بديح، وكان ستاركوفيتش مساعدا للمدرب، ويتقاضى أربعة آلاف و500 دولار فقط.

من جانبه، أشاد محمد بنيان نائب مدير جهاز الكرة، الفائز بجائزة أفضل إداري هذا الموسم، بالمدرب ستاركوفيتش، وقال: استمراره أمر طبيعي، رافضا دعوات الجمهور بالتعاقد مع مدرب له سمعة عالمية في عالم التدريب.

وأبدى بنيان سعادته الكبيرة باللقب الـ 17، وقال: إنه حدث تاريخي لن يمحى من ذاكرة اللاعبين والجمهور القدساوي، لاسيما وأنه يمثل نقله تاريخيه باعتلاء الزعامة، مثمنا الحضور والدعم الجماهيري الكبير للفريق على مدار الموسم، لافتا إلى أن التوفيق لم يحالف الأصفر في المنافسة على بقية مسابقات الموسم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا