• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أكد أن تركيز «سيتي» ينصب على لقاء «الملكي» الحاسم

بليجريني: توقيت مباراة ساوثامبتون وراء بعثرة أوراق التشكيلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 مايو 2016

لندن (رويترز)

قال مانويل بليجريني مدرب مانشستر سيتي إنه لم يكن أمامه أي خيار سوى إعلان تشكيلة مختلفة بشكل كبير لخوض لقاء ساوثامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الأول، والتي خسرها سيتي 2 - 4 قبل مواجهته لريال مدريد في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا بعد غداً.

وأدخل المدرب التشيلي تغييرات جوهرية على الفريق الذي تعادل سلبيا مع منافسه الإسباني في ذهاب الدور قبل النهائي الأسبوع الماضي ليخسر سيتي أمام ساوثامبتون بفضل ثلاثية ساديو ماني عقب تسجيل زميله شين لونج لهدف التقدم في الدقيقة 25.

وسيتوجه سيتي إلى إسبانيا لخوض مباراة إياب الدور قبل النهائي أمام مدريد غدا وأشار بليجريني إلى عدم رضاه عن إقامة مباراة ساوثامبتون في وقت متأخر من أمس الأول بدلا من إقامتها يوم السبت.

وقال بليجريني الذي أراح سيرجيو اجويرو وفينسن كومباني وكيفن دي بروين: «كنت سأفعل ذلك ثانية لأننا على موعد مع مباراة مهمة غدا، حيث إننا نلعب الآن من أجل مكان في نهائي دوري أبطال أوروبا»

وأضاف: «ربما لو لعبنا يوم السبت لكانت خياراتنا قد اختلفت بالنسبة لتلك المباراة إلا أن اللعب بالكثير من اللاعبين الذين لم يعتادوا المشاركة دوما تعد مشكلة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا