• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

المشاركون يوجهون الشكر إلى أبوظبي

20 جلسة تختتم أعمال مؤتمر «مستقبل عدالة كرة القدم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

وجه المشاركون ووفود المؤتمر السنوي الرابع للجمعية الدولية لمحامي كرة القدم، الذي أقيم برعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي تحت شعار «مستقبل عدالة كرة القدم» على مدار يومين، الشكر والتقدير إلى عاصمة الرياضة العالمية «أبوظبي»، ودورها الريادي في عقد الفعاليات والمؤتمرات الرياضية الدولية.

جاء ذلك في ختام جلسات أعمال اليوم الثاني للمؤتمر، أمس، الذي أقيم بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي بفندق سانت ريجيس كورنيش أبوظبي للمرة الأولى على صعيد الشرق الأوسط، وذلك بالتعاون مع الجمعية الدولية لمحامي كرة القدم، ودائرة القضاء، واتحاد الكرة، واللجنة الأولمبية الوطنية، ولجنة دوري المحترفين، بمشاركة 30 متحدثاً قانونياً ومحامياً دولياً من خبراء العالم القانونيين، الذين يمثلون 15 دولة هي (الإمارات، سويسرا، فرنسا، إيطاليا، إسبانيا، البرازيل، أوكرانيا، ألمانيا، الأرجنتين، مصر، ماليزيا، السعودية، الكويت، هولندا، تركيا)، وذلك في 20 جلسة، بواقع 10 جلسات في كل يوم.

شهد جلسات اليوم الختامي، المستشار علي محمد البلوشي النائب العام لإمارة أبوظبي، وعارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، وماثيو ريب الأمين العام لمحكمة التحكيم الرياضي «كاس»، وباتريسيا مويرسو رئيسة الجمعية الدولية لمحاميي كرة القدم، وراشد الزعابي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إلى جانب المحامين الدوليين والضيوف.

كما شهدت جلسات يوم أمس الأول مناقشة كيفية وضع سبل الحلول والمبادئ والقوانين والوقت النهائي للفصل في الإجراءات، وتوحيد القوانين والقرارات التأديبية، والفترة الزمنية المسموح بها لتقديم الاستئناف في القضايا، وتحدث عنها المحامي الإسباني خوان دي كريسبو، والمحامي السعودي ماجد قاروب عضو لجنة التحكيم في الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، والمحامي الفرنسي كريستيان شيفاليية.

وأكد السعودي ماجد قاروب أن هناك العديد من المشكلات التي تواجهها القارة الآسيوية بشكل عام والمنطقة العربية والخليجية على وجه الخصوص، فيما يتعلق بضيق الفترة الزمنية للاستئناف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا