• الأحد 28 ذي القعدة 1438هـ - 20 أغسطس 2017م

إرجاء الحكم على زائرة نيجيرية متهمة بجلب كوكايين

تأجيل النطق بالحكم بقضية الاحتيال على عابد البوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) - أرجأت محكمة الاستئناف بدبي الى الشهر المقبل، النطق بالحكم في قضية الاحتيال على عابد البوم بمليون درهم، والمتهم فيها عاطل عن العمل ومشرف اداري، وكلاهما من الجنسية العربية.

وأرجأت محكمة الجنايات بالإمارة هي الأخرى إلى وقت لاحق من الشهر المقبل، محاكمة زائرة نيجيرية متهمة بجلب وحيازة 2 كيلو و591 جراما من مادة الكوكايين المخدرة غالية الثمن.

وأعلنت محكمة الاستئناف أنها قررت إرجاء النطق بالحكم بقضية الاحتيال على عابد البوم لمزيد من التداول بأوراق القضية.

يشار هنا إلى أن محكمة درجة أولى قررت في وقت سابق عدم اختصاصها النظر في هذه القضية وبرأت المتهمين من تهمة تزوير محررات، فيما قالت النيابة العامة إن المتهمين خدعا عابد البوم ومحاميه واستوليا منهما على مليون درهم بالاستعانة بطريقة احتيالية.

وأوضحت أن العاطل عن العمل أوهم عابد البوم خلال تواجدهما بالسجن معا قدرته على توفير سيولة بمليار درهم تعينه على حل مشكلاته المادية، مقابل أن يحصل على مليون درهم، مبرزاً له إثباتات ومستندات وأوراق تشير إلى قدرته على توفير المبلغ

وذكرت النيابة العامة أن الإثباتات كانت عبارة عن شهادات تشير إلى كون العاطل عن العمل له إمكانات التصرف بمبالغ مالية كبيرة، لكونه وكيلاً لمالكها، مما استدعى بعابد البوم توفير 850 ألف درهم للمتهم، وشيكاً بـ150 ألف درهم حتى يبدأ بتوفير السيولة النقدية اللازمة له، إلا أن المتهم أخذ يماطل، ولم يحقق للبوم السيولة المتفق عليها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا