• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

فؤاد عبد الواحد يستعد لإطلاق ألبومه الغنائي الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 يناير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

بدأ الفنان فؤاد عبد الواحد تجهيز وتسجيل أغنيات ألبومه الأول، بأحد استوديوهات الصوت في دبي، وقد اختار له مجموعة من الأغنيات متعاوناً بها مع عدد من الشعراء والملحنين من الخليج والوطن العربي، منوعاً في اختيارات المواضيع والأفكار التي سيقدمها فيه، وذلك بعد طرح عدد كبير من الأغنيات المنفردة، خلال الفترة السابقة بعد احترافه الغناء. وقد اختار فؤاد من أشعار الشاعر السعودي عبد اللطيف آل الشيخ أغنيتين، انتهى من تسجيلهما مؤخراً، ووضع صوته عليهما، وتحمل الأولى عنوان «بزعمك» وتصدى لتلحينها الملحن عبد الله المناعي، وقام بعملية التوزيع الموسيقي المايسترو عصام الشرايطي.

والأغنية الثانية تحمل عنوان «لا تكابر» وتعد أول تجربة تلحينية للفنان فؤاد عبد الواحد إلى جانب الغناء، وهي من توزيع المايسترو هشام السكران، وأكد عبد الواحد، أنه سعيد بهذه التجربة التلحينية الأولى في مشواره الفني الغنائي، موضحاً أنه سيبقى هاويا في هذا المضمار الذي يضم أسماء كبيرة في عالم تلحين الأغنية الخليجية والعربية.

كما أشار عبد الواحد إلى أنه تشرف وسجل تعاونه الأول مع الشاعر آل الشيخ، واضعاً تفاؤلاً كبيراً على هذا التعاون المثمر كما أطلق عليه، مؤكداً سعادته بحضور الشاعر عملية التسجيل أثناء وضع صوته على الأغنيتين في الاستوديو.

وسيقدم فؤاد عبد الواحد مجموعة متنوعة من الأغنيات الخليجية والعربية، من بينها الأغنية اليمنية التي يؤكد في كل مرة تواجدها في معظم أعماله، مؤكداً أنه يحضر عملاً سيتضمنه الألبوم الأول الذي يقوم بالإشراف عليه مجموعة من أهم صناع الأغنية، وبإشراف ومتابعة الإعلامي ناصر الجهوري، الذي يضع ثقة كبيرة بصوت وإمكانيات فؤاد، التي يثني عليها الجميع في الوسط الفني والإعلامي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا