• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا

عودة «الريال» في ليلة «شالكه»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 فبراير 2015

جيلزنكيرشن (أ ف ب)

قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم ريال مدريد الإسباني حامل اللقب مجددا إلى الفوز في أرض شالكه الألماني 2-صفر أمس الأول في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وأقيمت المباراة على ملعب «أرينا أوف شالكه» وأمام 54 ألف متفرج تحدوا حرارة بلغت 3 درجات مئوية.

وافتتح رونالدو التسجيل منتصف الشوط الأول بكرة رأسية قبل أن يحسم البرازيلي مارسيلو الأمور في نهاية الثاني بتسديدة رائعة وبتمريرة من «الدون»، فوضع ريال مدريد قدمه منطقيا في ربع النهائي مكررا ما صنعه الموسم الماضي، عندما سحق شالكه 6-1 في أرضه قبل أن يسقطه إيابا في مدريد 3-1. وهذا الفوز العاشر على التوالي لريال، بطل أوروبا عشر مرات، في المسابقة ليعادل رقم بايرن ميونيخ الألماني الذي حققه بين أبريل ونوفمبر 2013.

كما هو الفوز الرابع للريال في 28 مشوارا إلى ألمانيا، علما بانه تغلب في المسابقة عينها على بايرن ميونيخ 4-صفر في نصف نهائي الموسم الماضي.

ونجح رونالدو مجددا بهز شباك شالكه في عقر داره، علما بأنه عانى من آلام في أوتار ركبته اليسرى التي أثرت عليه في المونديال الأخير.

وهذه أول مرة يسجل رونالدو في 4 مباريات، بعد أن أطلقت عليه سهام كثيرة اثر طرده في مباراة قرطبة ثم احتفاله بعد ميلاده الثلاثين بعد ساعات على سقوط فريقه المدوي أمام اتلتيكو مدريد في الدوري (صفر-4). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا