• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

إيطاليا ذئاب روما في معقل فيرونا الأحد

«السيدة العجوز» يستضيف آتالانتا لتوسيع فارق الصدارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 فبراير 2015

روما (د ب أ)

يتطلع فريقا يوفنتوس وروما إلى استعادة الانتصارات في طريق الصراع المشتعل بينهما على لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما سقط كل من فريق في فخ التعادل بالمرحلة الماضية من المسابقة مطلع الأسبوع الحالي، حيث يفتتح يوفنتوس اليوم فعاليات المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي في مواجهة ضيفه آتالانتا الذي خسر على ملعبه ذهابا صفر/3 أمام فريق السيدة العجوز، فيما يحل روما ضيفاً على فيرونا المتعثر يوم الأحد المقبل ويأمل في التخلص من الإجهاد سريعا بعد مباراته أمس أمام فينورد الهولندي في مسابقة الدوري الأوروبي.

وبينما تنشغل ستة أندية إيطالية بالمشاركة في بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي في هذا التوقيت من الموسم، تبذل الأندية الصغيرة في المسابقة المحلية قصارى جهدها للابتعاد بقوة عن شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية وذلك قبل آخر 14 مباراة لكل فريق في المسابقة هذا الموسم.

وسقط كل من يوفنتوس وروما في فخ التعادل بالمرحلة الماضية مع أحد الفرق المتأزمة في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وأهدر يوفنتوس حامل اللقب ومتصدر جدول المسابقة فرصة ذهبية لتوسيع الفارق مع روما صاحب المركز الثاني إلى تسع نقاط، عندما تعادل فريق السيدة العجوز مع تشيزينا 2/2 يوم الأحد الماضي، وبعد ساعات من التعادل السلبي لروما مع ضيفه بارما.

وقال كلاوديو ماركيزيو لاعب وسط يوفنتوس والمنتخب الإيطالي: «تدربنا بشكل جيد في الشهور القليلة الماضية، يجب أن نكون على استعداد للجزء الأخير من الموسم سواء في الدوري الإيطالي أو في دوري أبطال أوروبا وكأس إيطاليا، في تشيزينا، واجه يوفنتوس جرس إنذار صغيرا ولن يحدث هذا مجدداً، علينا أن نتفهم الأخطاء». وأضاف «أهدرنا الفوز في مباراة مهمة، ولكن هذا يمنحنا مزيداً من التركيز في المباريات المقبلة، لا نسعى لتقديم مبررات وأعذار، كان خطأنا، لم يظهر يوفنتوس بحالته الحقيقية». وتمثل المباراة استعداداً جيداً ليوفنتوس قبل خوض المباراة الصعبة أمام بوروسيا دورتموند الألماني يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا