• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الاتحاد للطيران تسّير نحو الهند أولى رحلات الـ «إيرباص A380»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أضافت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، مدينة مومباي إلى شبكة الوجهات التي تخدمها طائرات الشركة من طراز إيرباص A380، مع إطلاقها رحلات يومية منتظمة إلى المدينة الهندية يتم تشغيلها عبر الطائرة المتطورة التي تتضمن على متنها مقصورة «الإيوان»، التي تعدُّ أول جناح من ثلاث غرف في الأجواء في عالم الطيران التجاري.

وهبطت الرحلة رقم EY204 من أبوظبي في مطار «تشاتراباتي شيفاجي الدولي» في مومباي الليلة الماضية، بالتزامن مع احتفالات المدينة بمناسبة «يوم ماهاراشترا» والذكرى السنوية السادسة والخمسين لتأسيس ولاية ماهاراشترا التي تعدُّ مومباي عاصمتها. وتصبح بذلك مدينة مومباي رابع وجهات الاتحاد للطيران التي تخدمها طائرات الشركة من طراز إيرباص A380 بعد لندن هيثرو، وسيدني، ونيويورك، إلى جانب ملبورن التي من المقرر خدمتها بالطائرة إيرباص A380، بدءاً من الأول من يونيو المقبل.

وسافر على متن الرحلة الافتتاحية للطائرة A380 إلى مومباي وفد رفيع المستوى من أعضاء الإدارة العليا في الاتحاد للطيران ترأسه محمد البلوكي، نائب الرئيس للشؤون التجارية في دولة الإمارات في الشركة، حيث أقيمت في استقبالهم مراسم احتفالية تضمنت إضاءة المصابيح التقليدية، في حضور نخبة من مسؤولي الشركة في الهند وممثلين عن مجموعة «جيه في كيه» المُشغِلة لمطار مومباي.

ويأتي إطلاق أكبر طائرة ركاب في العالم إلى الهند تزامناً مع الاحتفالات بيوم ولاية مهاراشترا، في إطار التزام الشركة إزاء البلد ولتلبية الطلب المتزايد على خدمات السفر الجوي، ودعم حركة التجارة والسياحة المتنامية في الهند.

وفي هذا الصدد، قال جيمس هوجن، الرئيس والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: «تتميز الاتحاد للطيران بالابتكار، وبالرغم من عمرها الصغير نسبياً، فإنها تمثل داعماً قوياً منذ زمن طويل لصناعة الطيران الهندي المزدهرة، حيث تشغل رحلاتها إلى هذا البلد الغني بالتنوع منذ عام 2004، حين أصبحت مومباي منصة الإطلاق لعملياتنا في الهند». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا