• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

اتحاد اللعبة يثمن مبادرات محمد بن زايد

أبوظبي تستضيف الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للجو جيتسو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يناير 2014

نبيل فكري (أبوظبي)- رفع مجلس إدارة اتحاد الجو جيتسو، أسمى آيات الشكر والتقدير إلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، عرفاناً وتقديراً لعطاء سموه غير المحدود تجاه الرياضة والرياضيين، وبصفة خاصة تجاه رياضة الجو جيتسو، التي نالها الكثير من هذا الدعم، وحققت طفرة على مختلف الصعد، بفضل الرعاية السامية، التي هي محل فخر كل المنتسبين للعبة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده اتحاد اللعبة برئاسة عبد المنعم الهاشمي، أمس الأول، بحضور محمد سالم الظاهري نائب رئيس الاتحاد، ومنصور الظاهري ويوسف عبدالله البطران، وفهد علي الشامسي، ومحمد حميد بن دلموج الظاهري، أعضاء مجلس الإدارة.

وأكد أعضاء المجلس مجدداً أن كل ما يقدمونه للعبة، يتضاءل أمام عطاء الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وأنه ليس أمامهم سوى المزيد من العمل والبطولات والانتصارات يحققها الجو جيتسو باسم الدولة، لأن هذا وحده هو ما يرد بعضاً من جميل الوطن، وبعضاً من جميل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وثمن المجلس التوجيهات الأخيرة للفريق سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والتي تصب في صالح دعم رياضة الجو جيتسو، واللاعبين المميزين من الأبطال الصغار بتخصيص مكافآت للمتفوقين علميا ورياضيا، ومنحهم أولوية في المدارس والجامعات، ودعوة الشركات والمؤسسات الوطنية لرعايتهم وتشجيعهم على طريق البطولة، وأكد المجلس أن التوجيهات السامية، دفعت برياضة الجو جيتسو على طريق التفوق، ومهدت لطفرة جديدة، من المنتظر أن تشهدها اللعبة في الفترة المقبلة.

وكان الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، قد وجه في الرابع من ديسمبر الماضي، بإنشاء أندية ومراكز تدريب جديدة للجو جيتسو في مختلف إمارات الدولة لاستيعاب القاعدة العريضة من اللاعبين، كما وجه سموه برعاية اللاعبين المميزين في هذه اللعبة ومساهمة مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص في دعمهم، من أجل مواصلة طريقهم نحو البطولات وتبني مسيرتهم الرياضية وتوفير كل سبل التفوق لهم، ليمثلوا بلدهم خير تمثيل.

وكان مجلس إدارة اتحاد الجو جيتسو قد عقد اجتماعاً لمناقشة عدد من الأمور المهمة، وترتيب الأوراق للمرحلة المقبلة، وجاء في مقدمة القرارات التي انتهى إليها المجلس، الموافقة على رغبة الاتحاد الدولي للجو جيتسو والمجلس الأولمبي الآسيوي باستضافة الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للجو جيتسو‪،‬ بعد فصله عن الاتحاد الآسيوي لمصارعة الحزام والجو جيتسو، ليصبح الاتحاد الآسيوي للجو جيتسو فقط، وهو الاجتماع المزمع عقده خلال الشهر الجاري في أبوظبي، وينتظر أن يكون خلال الفترة من 12‮ ‬ إلى‮ ‬16‮ ‬يناير‮ ‬الحالي،‮ ‬إلا‮ ‬إذا‮ ‬ارتأى‮ ‬الاتحاد‮ ‬الإماراتي‮ ‬تغيير‮ ‬الموعد،‮ ‬رغبة‮ ‬في‮ ‬المزيد‮ ‬من‮ ‬الترتيب‮ ‬للجمعية‮ ‬العمومية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا