• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تطوره مجموعة روضة للفنادق والمنتجعات

«جوهرة الخور» يفوز بجائزة السياحة العربية كأفضل مشروع سياحي مستقبلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

تسلم سمو الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد جائزة السياحة العربية التي فاز بها المشروع السياحي «جوهرة الخور» كأفضل مشروع سياحي عربي مستقبلي، والذي تطوره مجموعة روضة للفنادق والمنتجعات على ضفاف الخور في مدينة دبي.

وصرح سمو الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد أن حصول المشروع على جائزة السياحة العربية قبل أن ينطلق كأفضل مشروع سياحي مستقبلي، دليل على أن مجموعة روضة للفنادق والمنتجعات تسير في الاتجاه الصحيح، مؤكداً أن المجموعة وضعت خططها المستقبلية لتكون رائدة في القطاع الفندقي في منطقة الشرق الأوسط خلال السنوات القادمة.

وانطلقت جائزة السياحة العربية في نسختها الأولى هذا العام خلال سوق السفر العربي الذي انعقد في دبي الأسبوع الماضي، وتشرف عليها وتنظمها مجلة أسفار وهي أول مجلة سياحية في دولة الإمارات، بمناسبة مرور 16 عاماً على انطلاقها، وسلم الجائزة د. وليد حيدر أمين عام جائزة السياحة العربية ورئيس التحرير التنفيذي لمجلة أسفار.

ويتم الترشيح للجائزة عن طريق جمعية النقاد السياحيين العرب، ثم يقوم قراء المجلة بالتصويت لأفضل المرشحين في فئات الجائزة المختلفة.

وجاء في حيثيات فوز مشروع «جوهرة الخور» أنه «يتميز بتكامل العناصر السياحية، حيث يقوم بإضافة وجهة سياحية جديدة بمواصفات العصر على خور دبي، كما يضم ثلاثة فنادق جديدة متنوعة، وممشى على الخور مع محلات ومطاعم، ومارينا لليخوت، وقاعة ضخمة للمؤتمرات والحفلات، وجاء ذلك في تصميم حديث مع ممر مائي تم ابتكاره بطرق حديثة ليتواكب مع تطور مدينة دبي كوجهة سياحية عالمية».

وجاء في بيان صحفي أصدرته أمانة الجائزة أن هذا المشروع عند اكتماله سيكون واحداً من أهم الوجهات السياحية المميزة جداً ليس على مستوى دبي فقط، ولكن على مستوى الشرق الأوسط والعالم، ويعد إضافة للمدينة، ويعيد تنشيط هذه المنطقة سياحياً ويدخل عليها لمسة عصرية.

من ناحية أخرى، حضر مراسم تسليم الجائزة كل من خليل الصايغ مدير عام دبي العالمية للعقار، ومحمد الصايغ نائب المدير العام لدبي العالمية للعقار، وعماد الياس المدير التنفيذي لشركة روضة للفنادق والمنتجعات، وبراديب كومار نائب الرئيس للإدارة المالية لروضة للفنادق المنتجعات.

وصرح عماد إلياس «أن هذه الجائزة على مستوى المنطقة العربية بعد أن تنافس مع مشروع جوهرة الخور عدد من المشروعات الكبرى في الوطن العربي، تضعنا أمام مسؤولية كبيرة، وتجعلنا أكثر حرصاً على تقديم الأفضل، وأنها بداية ممتازة لمشروعنا الرائد».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا