• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

30 جناحاً في المعرض التسويقي لرائدات الأعمال المواطنات في العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 مايو 2016

العين (الاتحاد)

يشارك 30 جناحاً في المعرض التسويقي لرائدات الأعمال والمبدعات المواطنات في أبوظبي، الذي بدأ استقبال الزوار أمس في قاعة أفراح الوقن في مدينة العين. وافتتحت مريم محمد الرميثي رئيسة مجلس سيدات أعمال الإمارات، رئيسة الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي المعرض أمس، في حضور عدد من كبار المسؤولين وسيدات المجتمع ومديرة المجلس.

وقالت مريم الرميثي إن تنظيم المعرض يأتي ضمن فعاليات الحملة التوعوية الثانية التي تعقد تحت شعار «المعرفة والابتكار في استدامة الأعمال في إمارة أبوظبي». وكانت فعاليات الحملة انطلقت الخميس الماضي، وتستمر حتى نهاية شهر أكتوبر المقبل.

وأشارت مريم الرميثي إلى أن أنشطة وفعاليات الحملة تغطي المنطقة الشرقية والمنطقة الغربية في إمارة أبوظبي لمساعدة رائدات الأعمال في هذه المناطق على تسويق منتجاتهن والترويج لخدمات مشاريعهن، وكذلك اكتساب المهارات وتوفير كل أسباب النجاح للمشاريع التي تقيمها النساء المواطنات في هذه المناطق.‏‭

وقالت إن تنظيم الحملة التوعوية الثانية لريادة الأعمال في إمارة أبوظبي جاء في إطار تنفيذ مشاريع ومبادرات وأهداف الخطة الاستراتيجية الخمسية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي 2015 – 2019، التي تم الإعلان عنها في مايو من العام الماضي.

ويتضمن الهدف الاستراتيجي الأول للخطة مشاركة متميزة للمرأة في ريادة الأعمال واستدامة تواجدها وفق أحدث وأفضل الممارسات العالمية ووفق البرنامج الاستراتيجي الأول المندرج تحت هذا الهدف وهو «تعزيز ثقافة ريادة الأعمال لدى المرأة المواطنة في بيئة الأعمال التنافسية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا