• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أبدى فخره بوصول هولندا إلى نهائي كأس العالم

دي يونج: مواجهة الريال في دبي تزيد المتعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

اعتبر الهولندي نايجل دي يونج لاعب ميلان الإيطالي، أن إقامة المباراة الودية مع ريال مدريد الإسباني في دبي، تزيد من متعة المواجهة، لأن الطقس الجميل، والحرارة المعتدلة، والتسهيلات المتوفرة، تزيد من إظهار المباراة بالصورة الإيجابية، مشيراً إلى أن المباراة، على رغم من طابعها الودي، إلا أنها تبقى مواجهة قوية بين فريقين كبيرين، يحظيان بجماهيرية واسعة، ومتابعة كبيرة، مما يشد أنظار جماهير الكرة في مختلف أنحاء العالم، إلى لقاء الغد.

وشدد على أهمية الاستفادة من هذه التجربة، حتى يعود فريقه إلى إيطاليا بمعنويات مرتفعة، والعمل بجدية على استئناف الدور الثاني للدوري، بروح عالية، وإصرار كبير على تقديم الأفضل.

وأضاف أن ريال مدريد يعد خلال الفترة الأكثر نجاحاً وتتويجاً، بفضل النتائج الإيجابية التي يحققها، والألقاب الكثيرة التي فاز بها، الأمر الذي من شأنه أن يزيد من قوة المباراة، ويدفع لاعبي ميلان إلى تقديم أفضل ما عندهم، للظهور بشكل إيجابي، ونيل رضا الجماهير.

وعن الفوارق الكبيرة التي بدأت تبرز في السنوات الأخيرة، بخصوص الفوارق بين الأندية العالمية، ومدى تأثير ذلك على مستوى الأداء الفني للعبة، أوضح نايجل دي يونج أن مصير الأندية أصبح متعلقاً بالملاك، ومدى صرفهم على استقطاب النجوم والمشاهير، وبالتالي وضحت الفجوة بين الفرق بناء على الإنفاق.

وأضاف أن هذا العامل غير صحي للعبة، ولكن يجب التأقلم مع الوضع الجديد للعبة، في ظل هذه المتغيرات الجديدة.

وبخصوص تجربته مع منتخب بلاده في كأس العالم الأخيرة بالبرازيل، أبدى نايجل دي يونج فخره بوصول منتخب بلاده إلى المباراة النهائية للمونديال، مشيراً إلى أن الكرة الهولندية قدمت عروضاً قوية ومستوى مميزاً، ويجب استغلال السنوات الأربع المقبلة للعمل وتجديد الوصول إلى النهائي حتى يفوز المنتخب الهولندي باللقب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا