• الجمعة 26 ذي القعدة 1438هـ - 18 أغسطس 2017م

«جناح جو» شرطة أبوظبي نفّذ 2279 طلعة العام الماضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 فبراير 2012

أبوظبي (الاتحاد) - نفذت إدارة جناح الجو في شرطة أبوظبي (2279) طلعة جوية خلال العام الماضي 2011، في مهام شملت عمليات البحث والإنقاذ البرية والبحرية، وتصوير الحوادث، ومطاردة مطلوبين، ومراقبة حركة السير والازدحام المروري، ونقل مرضى.

وتتضمن تلك الطلعات 1148 مهمة تدريبية، و149 نقل مرضى، و61 عملية بحث وإنقاذ، و57 تصوير حوادث الطرق، 864 مهام شرطية.

وأكد العميد ركن طيار علي محمد سعيد المزروعي، مدير إدارة جناح الجو، الحفاظ على مكتسبات الأمن في الدولة، مضيفاً أن التطور العمراني والكثافة السكانية والازدحام المروري تتطلب بذل المزيد من الجهد والتطور في أداء خدماتنا وبفعالية وكفاءة عالية، مشيراً إلى استراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي وأهدافها في تحقيق ذلك.

وقال إن جناح الجو في شرطة أبوظبي يعد من أهم عناصر الدعم والإسناد للمهام الشرطية، والعنصر الأساسي للإسعاف الجوي والبحث والإنقاذ.

وأكد أهمية الخطة الاستراتيجية للإدارة، في ما يتطلب تحقيق خططنا المستقبلية دراسة المؤشرات والتخطيط والتنسيق والتعاون مع الإدارات كافة؛ للحصول على أعلى المعايير في مجال الأمن والأمان. وذكر أن الإدارة شاركت في 13 معرضاً وندوة ومؤتمراً، منها معرض المؤتمر الدولي ودرء المخاطر، والمشاركة في أسبوع المرور الخليجي، والمشاركة في بطولة العين للاستعراضات الجوية، والمشاركة في مؤتمر البحث والإنقاذ في الطيران المدني.

كما شاركت في المحافل الرياضية على مستوى القيادة العامة لشرطة أبوظبي في سباق الجري والرماية والسباحة، وغيرها من الأنشطة الرياضية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 
 
الأكثر قراءة أخبار ذات صلة
الأكثر إرسالاً