• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

فوزنياكي ترفض السقوط وتنجو من مذبحة البطلات بليسكوفا ومجوروزا إلى المربع الذهبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 فبراير 2015

مراد المصري (دبي)

رفضت الدنماركية كارولين فوزنياكي بطلة نسخة 2011 السير على نهج نظيراتها من المرشحات للفوز بلقب بطولة دبي الدولية للتنس، فكانت الناجية الوحيدة من «مجزرة» البطلات السابقات، بعدما واصلت مسيرتها ليلة أمس الأول، وبلغت الدور ربع النهائي بعد الفوز على الفرنسية آليز كورنيه وصيفة النسخة الماضية، بمجموعتين دون رد، بواقع «6-4 و6-صفر»، في مباراة أنهتها الدنماركية في «86» دقيقة.

وفيما شهدت المنافسات إقصاء عدد من حاملات اللقب، أبرزهن: الأميركية فينوس ويليامز والتشيكية بيترا كفيتوفا والبولندية أجنيسكا رادنيسكا، ، وتمسكت فوزنياكي بحظوظها في حصد لقبها الثاني بالبطولة، حيث سيتوجب عليها تخطي الإيطالية فلافيا بينيتا المصنفة العاشرة في الدور ربع النهائي.

من جانبها واصلت الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الأولى، مسيرتها الناجحة، وبلغت الدور ربع النهائي أيضاً، بعد فوزها ليلة أمس الأول على البلغارية تسيفتانا بيرونوكوفا، بمجموعتين دون رد، بواقع «6-4 و6-3»، في مباراة استغرقت 80 دقيقة.

كما بلغت التشيكية كارولينا بليسكوفا المصنفة «17» بالبطولة والإسبانية جاربين مجوروزا، الدور نصف النهائي، بفوزهما أمس بالدور ربع النهائي، على التشيكية لوسي سافاروفا المصنفة «11» والإسبانية كارلا سواريز نافارو المصنفة «13»، في إطار منافسات النسخة «15» لبطولة دبي الدولية لتنس السيدات، التي تقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي - رعاه الله-، وتختتم غدا، على أن تنطلق بعد ذلك منافسات بطولة الرجال، علما بأن الجوائز المالية للبطولتين يتجاوز حاجز 5 ملايين دولار أميركي موزعة مناصفة بينهما.

وتواصلت المفاجآت في البطولة، بعدما تفوقت كارولينا بليسكوفا في لقاء تشيكي خالص بما يشبه مواجهات «الديربي»، على حساب مواطنتها لوسي سافاروفا، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع «6-3 و6-7 و6-1»، في مباراة شيقة امتدت «146» دقيقة على الملعب الرئيسي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا