• السبت 27 ذي القعدة 1438هـ - 19 أغسطس 2017م

بموجب مذكرة تفاهم بين «العمل» و «العربية للطيران»

إصدار وطباعة تذاكر السفر للعمال في مراكز «تسهيل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) - وقعت إدارة مراكز الخدمة بوزارة العمل مذكرة تفاهم مع “العربية للطيران” نهاية الاسبوع الماضي، وذلك في إطار تعزيز مبدأ الشراكة والتعاون بين الطرفين لتقديم خدمات تتميز بالجودة والريادة للمتعاملين من خلال مراكز الخدمة “تسهيل”.

وقع على المذكرة كل من سيف أحمد السويدي مدير إدارة مراكز الخدمة بوزارة العمل و راجيش نارولا مدير مبيعات العربية للطيران في دولة الإمارات.

وقال سيف أحمد السويدي مدير إدارة مراكز الخدمة في الوزارة ان هذه الاتفاقية تأتي في إطار حرص معالي صقر غباش وزير العمل على تفعيل التعاون المشترك مع المؤسسات القطاع الخاص من أجل تقديم خدمات ذات جودة عالية تتمحور حول المتعاملين ويعكس هذا التعاون استراتيجية الوزارة في ترسيخ مبدأ الشراكة مع العربية للطيران من خلال النهوض بكفاءة وفاعلية الخدمة المقدمة عبر مراكز الخدمة “تسهيل” بما يوفر الوقت والجهد على المتعاملين.

وأكد سيف أحمد السويدي مدير إدارة مراكز الخدمة بالوزارة أن مراكز تسهيل تقوم بتوفير باقة من الخدمات المتنوعة التي تلبي احتياجات المتعاملين تحت سقف واحد حيث تسهم هذه المذكرة في تحقيق أعلى المستويات للارتقاء بالخدمات المقدمة، وذلك من خلال توفير خدمات العربية للطيران بأسعار تنافسية من إصدار وطباعة تذاكر السفر، مما سيسهل على الشركات حجز تذاكر السفر لعمالها من خلال مراكز الخدمه تسهيل. ولفت سيف أحمد السويدي مدير إدارة مراكز الخدمة بالوزارة إلى أن المذكرة نصت على أن يتم توفير خدمات العربية للطيران من خلال مراكز الخدمة تسهيل من حيث عمل رحلات سياحية وحجز تذاكر، بالإضافة إلى تسلم تذاكر الحجز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا