• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

في اليوم الثالث من منافسات «عربية الطائرة»

بني ياس يسحق «نيالا» بثلاثية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 فبراير 2015

مصطفى الديب (القاهرة)

واصل فريق طائرة بني ياس مسيرته الناجحة في البطولة العربية المقامة حالياً في العاصمة المصرية القاهرة، وحقق الفوز الثاني على حساب كرري نيالا السوداني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى.

وشهد فوز السماوي وزير الشباب المصري خالد عبد العزيز، الذي حرص على حضور مباراتي بني ياس مع كرري نيالا، وطلائع الجيش المصري أمام كاظمة الكويتي في إطار منافسات المجموعة الثانية، التي انتهت لمصلحة أصحاب الأرض بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

وفاز فريق العربي القطري على البوشرية اللبناني بثلاثة أشواط نظيفة، في حين كسب دار كليب البحريني منافسه الساحل الكويتي بالنتيجة نفسها. وتتواصل اليوم منافسات البطولة بعد الراحة التي أقرتها اللجنة المنظمة أمس، حيث يلتقي بني ياس الساحل الكويتي، ويواجه الجيش المصري نظيره الأهلي البحريني، فيما يلعب دار كليب البحريني مع العربي القطري، ويواجه البوشرية اللبناني كرري السوادني، ويلاقي أهلي طرابلس الجيش القطري.

من جانبه، أشاد الدكتور فؤاد عبد السلام رئيس الاتحاد المصري للطائرة، بتطور مستوى فريق بني ياس ممثل الإمارات، وقال: «من المؤكد أن الفريق الإماراتي يشهد تطوراً ملحوظاً حيث بدأ البطولة بخسارة أمام دار كليب البحريني، لكنه عاد وفاز في مباراتين متتاليتين، الأمر الذي يعني أن الخسارة الأولى كانت عارضة، بسبب الإرهاق كما صرح مدير الفريق.

وأكد عبد السلام أن الرياضة الإماراتية بشكل عام، تشهد تطوراً ملموساً في الفترة الأخيرة، على المستويات كافة، وفي مختلف الألعاب سواء الطائرة أو كرة القدم أو الألعاب الأخرى، وتمنى أن يكون التوفيق حليف ممثل الإمارات، في هذه البطولة، وأن يحقق الفريق أقصى استفادة فنية من خلال الاحتكاك بمدارس فنية مختلف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا