• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الأندية تنشد التغيير بالترشيحات في الدورة الجديدة

المشاكل تصفع «اليد» في دورة «الهواشة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 مايو 2016

الحلقة الثالثة

بدأ العد التنازلي على انتهاء الدورة الانتخابية الحالية للاتحادات الرياضية، 2012-2016، ودخل عدد من الاتحادات في التجهيز للمرحلة الجديدة والإعلان عن المرشحين، في الوقت الذي تنتظر عدد من الاتحادات قرارات التعيين للدورة الجديدة.

4 سنوات مرت على الرياضة الإماراتية ما بين الإنجازات والإخفاقات.. اتحادات صعدت لمنصات التتويج.. وأخرى لا تزال تعيش وهم الوعود الكاذبة. عشنا أحداثاً رياضية كثيرة ومتنوعة على مدار 4 سنوات، وهو ما دفعنا لفتح ملف الحصاد في كل الاتحادات الرياضية كي نكشف بالنتائج ما قدمته الاتحادات في هذه الدورة، وهل أوفى المسؤولون بما وعدوا به؟ أم أن أحلامهم مؤجلة؟، ووعودهم ذهبت أدراج الرياح؟؟

رضا سليم (دبي)

وصل مجلس إدارة اتحاد اليد الحالي إلى خط النهاية مع قرب انتهاء الدورة الانتخابية الحالية 2012-2016، وبدء الترتيب لانتخابات الدورة الجديدة 2016-2020، وعلى مدار 4 سنوات، شهدت ساحة كرة اليد في هذه الدورة العديد من الأحداث المثيرة، سواء على مستوى مجلس إدارة الاتحاد أو على مستوى نتائج المنتخبات والفرق، وأيضاً شهدت مشاكل عديدة ما بين إيقاف وشطب، وانتهت باستقالة الدكتور عيسى النعيمي رئيس الاتحاد.

لم تكن بداية الدورة مبشرة مع الاختلاف المستمر في وجهات النظر ما بين الرئيس والأعضاء، وتحولت اجتماعات مجلس الإدارة إلى صراع بين الجميع، لتكون المشاكل على الملأ، وكانت الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة الطرف الموجود باستمرار وسط هذه الأزمات حين تحولت المشاكل والشكاوى إلى طاولة الهيئة التي كانت تستعد لإصدار قرار بحل الاتحاد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا