• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

بالإضافة إلى بدل طبيعة العمل والزيادة على الراتب الأساسي

100% زيادة العلاوة للمواطنين مديري المدارس والموجهين الأوائل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 فبراير 2012

دينا جوني

نال مديرو المدارس الحكومية في الإمارات والموجهون الأوائل من المواطنين زيادة بنسبة 100 في المئة على علاوة المنصب الخاصة بهم.

وتبلغ العلاوة الحالية 1000 درهم، لتصبح بعد إقرار الزيادة 2000 درهم شهرياً، وذلك وفقاً لمشروع الزيادات المقرر في الحكومية الاتحادية والذي وضعت تفاصيله وزارة المالية وحصلت “الاتحاد” على نسخة منه.

وتأتي تلك الخطوة كجزء من قرار صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله في اليوم الوطني، بزيادة رواتب جميع موظفي الحكومة الاتحادية اعتباراً من مطلع العام 2012.

وقالت مريم المطوّع نائب مدير إدارة المالية في وزارة التربية والتعليم، إن القرار أعطى مدير المدرسة والموجّه الأول المواطن نوعين من الزيادة، الأولى زيادة بدل طبيعة العمل بنسبة 100 في المئة، والتي تتراوح بين 2200 و4000 درهم بحسب الدرجة الوظيفية، والثانية علاوة المنصب بقيمة موحّدة للجميع، بالإضافة طبعاً إلى الزيادة على الراتب الأساسي والتي تشمل جميع الموظفين باختلاف فئاتهم الوظيفية من المواطنين والوافدين.

أما مجمل أعضاء الهيئة التدريسية من المواطنين، فيكونون قد حصلوا وفقاً للمطوّع، على زيادة تتراوح بين 45 في المئة و100 في المئة على الراتب الأساسي بحسب درجة كل موظف، بالإضافة إلى زيادة بند بدل طبيعة العمل الحالي بواقع 100 في المئة لأعضاء الهيئة التدريسية وفقاً للفئات الوظيفية، أي احتساب النظام المالي لكادر المعلمين والمعمول به منذ حوالي تسع سنوات، على أساس 12 شهراً في السنة بدلاً من 9 أشهر من دون اقتطاع أيام الإجازات الرسمية وإجازة الصيف.

الأجور المقطوعة ... المزيد

     
 

متى يا مجلس ابوظبي ؟

متى بتأتينا الزيادة يا مجلس ابوظبي للتعليم ، زدتوا الدوام الى الساعة 3.30 و بعض المدارس 4 و زدتوا الأعباء والمهام الوظيفية و تفننتوا بالامتحانات الدولية اللي هلكنا في تحضيراتها و طلبتوا من الآيلتس الانجليزي و كل شي زاد إلا رواتبنا ... خفوا عنا الأعباء مثل باقي المناطق التعليمية و خفوا ساعات الدوام اللي هلكتنا و هلكت الطلاب و احنا ما بنطلب زيادة

مديري مجلس ابوظبي | 2012-02-21

باختصار

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أنا زوجتي مدرسه وبصراحه أنا طفشت من دوام زوجتي ٢٤ ساعه تحضر وتشتغل وكله مشغوله بدوامها وأنا عاذرنها بس أنا بخليها تستقيل أو بتزوج عليها وأقول حسبي الله ونعم الوكيل

أحمد | 2012-02-21

هل يعقل ترك المعلمات علي راتب فراش

المعلمات يعملن من أول النهار وحتي الثالثة ومعاشهن يوازي معاش فراش المدرسة - أرحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء .

زاهية كمال الدين | 2012-02-21

عقبالنا إن شاء الله

الله يمد في عمر شيوخنا ويحفظهم . ماقصروا ولكن ما حال معلمي مجلس أبوظبي للتعليم حتى الأن لم تشملهم أي زيادة على الرغم من أن رواتبنا الأقل على مستوى الرواتب في الهيئات والوزارات المحلية والاتحادية مع إن نحن من أكثر العاملين كداً وتعباً لما في الميدان من جهد وتعب فنرجو من شيوخنا أن يشملونا بعين الاعتبار حتى تكتمل نسعد كما أسعدتم الباقيين .

امونه الغاليه | 2012-02-21

الحمدالله

الحمدالله على النعمه اللي نحن فيها ومبروك لكل من حصل على الزيادة والله يمد في عمر الشيوخ ويحفظهم ويحفظ الإمارات

Sae | 2012-02-21

وصبرا جميل

ومعلمي مجلس أبوظبي للتعليم يا ترى شو موقعهم من الزيادة بدل ما تكدونا للساعة 3 بدون زيادة (راتبنا مثل راتب طالب الثانوية العامة في وزارات محلية آخرى) لا تزيدون حذفوا هذي الساعة خلونا نقابل عيالنا نربيهم وندرسهم

نوير | 2012-02-21

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا