• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بحضور أحمد بن ناصر

افتتاح صالة «النشء الصالح» بالعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 مايو 2016

العين (الاتحاد)

افتتح الشيخ أحمد بن ناصر بن زايد آل نهيان، صباح أمس الأول، صالة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ ناصر بن زايد آل نهيان، الرياضية متعددة الأغراض في مدرسة النشء الصالح بمدينة العين، بعد إعادة تصميمها لتُصبح بمواصفات عالمية. وشارك الشيخ أحمد بن ناصر في تقديم الشهادات التقديرية لمعلمي المدرسة المتميزين، بعد حصولهم على تقدير «أ» من مجلس أبوظبي للتعليم.

كان في استقبال الشيخ أحمد بن ناصر، سالم الكثيري مدير مكتب العين التعليمي، ومهرة نصيب الحميري مؤسسة المدرسة والمدير العام للمدرسة ونائبته فائزة الحسن، ومعلمو ومعلمات المدرسة، وعدد من أولياء الأمور وطلاب المدرسة.

وقدم طلاب المدرسة عروضٍاً شائقة، بدأت بالسلام الوطني، ثم قسم الولاء للدولة، وإنشاد قصيدة ترحيبية، كما قدموا عرضاً عسكرياً رائعاً ورقصة اليولة، إحياءً لتراث خليجي وإماراتي أصيل، وطاف الأطفال في الحلبة يحملون بنادقهم الخشبية بتناغم وانسجام رائعين، مظهرين مهاراتهم في التحكم بالسلاح وقوة بأسهم. وألقى ناصر سلام، مدير المدرسة، كلمة أشار فيها للقيمة الحسية والمعنوية الكبيرة التي تحملها هذه الصالة الرياضية، واصفاً وجودها في المدرسة خلال الأعوام الماضية بالإضافة المميزة إلى إمكانات المدرسة، خصوصاً بعد إعادة تصميمها وتحسين بعض التفاصيل لتواصل قيامها بدورها الكبير في استضافة الفعاليات الرياضية والثقافية على حد سواء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا