• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ترأس اجتماع مجلس إدارة أبوظبي الرياضي

نهيان بن زايد: المبادرات النوعية ترفع سقف طموحاتنا الرياضية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أكد سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، أهمية رفد المجتمع بالمبادرات النوعية والأنشطة الرياضية الهادفة، دعماً لممارسة رياضية واسعة لشباب وبنات الوطن، ومساعي رفع سقف طموحاتهم وتنمية مستوى تفاعلهم وتواصلهم الرياضي بشكل أكبر، مما يعزز خطط النماء والتقدم والحد من المخاطر والمعوقات الصحية.

جاء ذلك خلال ترؤس سموه الاجتماع الدوري لمجلس إدارة مجلس أبوظبي الرياضي، الذي عقد في مقر المجلس أمس الأول، في حضور أعضاء المجلس، محمد خليفة القبيسي رئيس لجنة الألعاب المصاحبة، ومطر اليبهوني رئيس لجنة الفروسية، ومحمد محمد فاضل الهاملي، ممثل قطاع رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة، وعبدالله عبدالرضا الخوري، ممثل قطاع رياضة السيارات، وسعيد سيف سعيد الرميثي ممثل قطاع الرياضات البحرية، إلى جانب عارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي.

وناقش الاجتماع في أجندة أعماله البرامج التطويرية والمبادرات الساعية إلى تحقيق التميز لرياضة أبوظبي، إلى جانب اعتماد الخطط والتوصيات الداعمة للنهج الوطني الرائد الذي سار عليه المجلس منذ تأسيسه، للارتقاء بمسيرة الحركة الرياضية لكافة الرياضات ولجميع الرياضيين وعموم فئات المجتمع.

واطلع سموه على مسار العمل في الشؤون الفنية لكافة الألعاب الجماعية والفردية وما أقيم من مسابقات وأنشطة وورش عمل وبرامج تطوير ومبادرات وحملات ومؤتمرات، إضافة إلى نتاجات استضافة العاصمة الفعاليات الرياضية الدولية، والتي أشار سموه إلى أهمية مواصلة جهود الارتقاء والتنمية وتقديم المشاريع الفاعلة التي تصب في مسار تحقيق أهداف وتطلعات القطاع الرياضي، الذي بات يلعب دوراً جوهرياً في دعم الموارد الاقتصادية والسياحية والاجتماعية للدولة، مشيدا بالنجاحات التي حققتها جائزة طيران الاتحاد الكبرى للفورمولا- 1 وسباق فولفو للمحيطات وبطولة أبوظبي العالمية للجولف وكأس العالم للشراع الحديث.

كما تابع سموه البيانات والتقارير المالية لقطاع رياضة أبوظبي بصفة عامة ومجلس أبوظبي الرياضي على وجه الخصوص المعتمدة من لجنة التدقيق الداخلي، واستعرض الاجتماع تقارير سير العمل في الأمانة العامة لمجلس أبوظبي الرياضي بكافة إداراتها وأقسامها، ومدى تنفيذ الخطط والبرامج في الساحة الرياضية خلال الفترة الماضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا