• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

دوري أدنوك

المعهد الفني في دوري أدنوك يكسب «الدوائر المتحدة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تفوق فريق المعهد الفني على الدوائر المتحدة ب 10نقاط مقابل 6 نقاط في مجموع المنافسات التى دارت بينهما أمس الأول في مختلف لعبات دوري دوائر أدنوك الرياضية، في صالة مدرسة الاتحاد النموذجية في أبوظبي.

في مباراة كرة الطائرة لم يجد فريق المعهد المدجج بنجوم اللعبة أية صعوبة في الفوز على فريق الدوائر المتحدة بشوطين نظيفين، وفي كرة اليد، فاز فريق الدوائر المتحدة بقيادة نجمه سعود الحمادي على فريق المعهد الفني بنتيجة 11ـ10، وشهدت منافسات كرة السلة حسم المباراة لمصلحة فريق المعهد بفارق نقطة فقط 29 ـ28 .

وفي مباراة كرة القدم، تفوق فريق المعهد بقيادة نجميه محمد علي الرواحي وعمر محمد على فريق الدوائر المتحدة ليتحقق الفوز 6 ـ 1، وأحرز منها نجمه المتألق عمر محمد 4 أهداف وحصل اللاعب سعود الحمادي من فريق الدوائر المتحدة لكرة اليد على جائزة أفضل لاعب في اليوم الثاني للمسابقة.

وبانتهاء مباراة أمس الأول تصدر فريق المعهد البطولة في أسبوعها الأول برصيد 10 نقاط يليه في المركز الثاني فريق مدرسة جلينيلج برصيد 8 نقاط ثم فريق الدائرة الإدارية بنفس الرصيد 8 نقاط ويأتي فريق الدوائر المتحدة رابعاً برصيد 6 نقاط، وتستأنف مباريات البطولة الاثنين المقبل، بلقاء فريق الدائرة الإدارية مع فريق الدوائر المتحدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا