• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

سكاي دايف يتصدر طواف الجابون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

حافظ فريق سكاي دايف دبي على صدارة طواف الجابون بعد فوزه بالمرحلة الثانية التي امتدت مسافة 170 كم بين مدينتي اوكيندا وفرانس فيل، وتمكن دارج سكاي دايف رافع شتيوي من تحقيق المركز الأول للمرحلة بزمن قدره 4.30.38 ساعة متقدماً على الدراج جين يوهان من فريق يورب كار الفرنسي، وجاء دارج منتخب إرتيريا تيسفوم أوكا مريم في المركز الثالث ليحتفظ فريق سكاي دايف بالقمصان الأصفر والأزرق والترتيب الأول في الطواف.

وتصدر رافع شتيوي الترتيب العام للطواف بزمن وقدره 7:15:55 ساعة، يليه محترف فريق يوروب كار الفرنسي جوفياني بيرناندو في المركز الثاني، وحل عبدالقادر بالمختار لاعب منتخب الجزائر في المركز الثالث.

وتنطلق المرحلة الثالثة للطواف لمسافة 157 كم بين مدينتي مونانا وكولاموتو، حيث تتسم المرحلة بكثرة المرتفعات التي سترفع من حدة المنافسة بين الفرق.

ويصنف طواف الجابون 2.1 حسب الاتحاد الدولي للدراجات، وتشارك فيه 5 فرق محترفة من أوروبا إضافة إلى 10 منتخبات أفريقية، ويمتد الطواف مسافة 970 كيلومتراً، على 8 مراحل. ويمثل فريق سكاي دايف دبي للدراجات في الطواف، حمد المرزوقي رئيس الوفد، والمدرب حميد محراب، والميكانيكي مصطفى يزيدي، وكل من اللاعبين فرانسسكو مونسيبو، ورافع شتيوي، وعادل جلول وسفيان هادي واندريا باليني وإدجر بينتو.

من ناحية أخرى يغادر صباح اليوم الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات، متوجهاً إلى البحرين، بدعوة من الشيخ خالد بن حمد آل خليفة رئيس اللجنة التنظيمية للدراجات رئيس الاتحاد البحريني للعبة، يرافقه فهد عبد العزيز الشحي مسؤول العلاقات العامة في الاتحاد، لحضور فعاليات بطولة دول مجلس التعاون للطريق التي تستضيفها البحرين من 21 إلى 28 فبراير الحالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا